مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 19 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
زينة وعز

أزمات الممثلة زينة وأحمد عز مستمرة! ويبدو أنها لن تنته قريبا.

من المقرر أن تنظر محكمة استئناف عالي الأسرة القاهرة، يوم الأحد 24 أغسطس، الدعوى المقامة من زينة ضد أحمد عز، وتطالب فيها بزيادة مبلغ نفقة توأمها عزالدين وزين الدين أحمد عز، وذلك بعدما قدمت مستندات حول أجره في فيلم "الممر" وفيلم آخر، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم"

وكانت محكمة أول درجة بجلسة 30 مارس الماضي أمرت بإلزام عز بدفع 30 ألف جنيه زيادة نفقة لتوأميها، ولكن زينة قدمت طعن بالاستئناف على الحكم الصادر، بسبب أن مبلغ الزيادة لا يتناسب مع دخل مطلقها.

ومن ناحية أخرى، تغيبت "نسرين" شقيقة زينة عن التحقيقات معها حول شجارها مع أحمد عز في جلسة الأحد 18 أغسطس الجاري، وجددت النيابة استدعائها مرة أخرى وتم إرسال الاستدعاء لها على محل إقامتها وإخطارها بجلسة التحقيق الجديدة التي حددت النيابة موعدها خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب موقع صحيفة "الوطن".

يذكر أن أحمد عز وزينة بينهما خلافات منذ سنوات بسبب قضية إثبات نسب توأمها، التي حصلت فيها زينة على حكم محكمة بإثبات النسب، كما ألزمت عز بدفع المصاريف الدراسية للطفلين.

يشار إلى أن أحمد عز يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "ولاد رزق 2" ويشارك في بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان‎.‎

كما يعرض لعز فيلم "الممر" من بطولة أحمد رزق، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأمير صلاح ‏الدين، وأسماء أبو اليزيد.

ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة.

اقرأ أيضا

محامي أحمد عز يكشف تفاصيل شجاره مع شقيقة زينة

الكشف عن فيديو رهان زينة بشأن زواجها الثاني