محامي أحمد عز يكشف تفاصيل شجاره مع شقيقة زينة

محامي أحمد عز يكشف تفاصيل شجاره مع شقيقة زينة

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 12 أغسطس 2019 - 20:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 أغسطس 2019 - 20:55
زينة وأحمد عز زينة وأحمد عز
خلال الساعات الماضية انتشرت أخبار كثيرة عن وقوع شجار بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، في مدينة العالمين بالساحل الشمالي.

زينة تنفعل بسبب صور ابنيها: روحوا اسألوا أبوهم


روايات كثيرة للواقعة، دون تصريح من أي طرف، إلى أن تحدث عمر عبد الرحمن، محامي أحمد عز، ليكشف بعض التفاصيل.

قال عبد الرحمن إن المشاجرة وقعت خلال إجراء عز لحوار صحفي في أحد الفنادق، ليفاجأ بقيام شقيقة زينة بالتعدي عليه بالضرب والسب.

وأضاف، أن أحمد عز قام بتحرير محضرا بالواقعة، مؤكدا أنه لم يتعد على شقيقة زينة كما تداولت بعض الأخبار، بحسب تصريحاته لـ"أخبار اليوم".

يذكر أن أحمد عز وزينة بينهما خلافات منذ سنوات بسبب قضية إثبات نسب توأمها، التي حصلت فيها زينة على حكم محكمة بإثبات النسب، كما ألزمت عز بدفع المصاريف الدراسية للطفلين.

يشار إلى أن أحمد عز يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "ولاد رزق 2" ويشارك في بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان‎.‎

اقرأ أيضا:


زينة: وعهد الله لن أتزوج ثانية لا يوجد رجل محترم

بعد رهان الزواج الثاني.. زينة تعترف: ده كان سر

FilFan

8/12/2019 8:55:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"