هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 19 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
زينة

كشف الصحفي ربيع هنيدي، عن مقطع الفيديو، الذي راهنته خلاله الفنانة زينة على دفع مليون دولار له، إذا تزوجت مرة ثانية.

أكدت "زينة" خلال الفيديو، الذي نشره "هنيدي"، عبر حسابه الشخصي، على موقع Instagram، على أنها لن تتزوج مرة أخرى، معاهدة إياه على أنها ستعتذر له إذا تراجعت عن قرارها بعد الزواج، إلا أن ربيع رفض الاعتذار، وطالبها بالمراهنة على ذلك بمليون دولار.

علق "هنيدي" على الفيديو كاتبًا: "مليون دولار ستدفعها لي النجمة الصديقة زينة إذا تزوجت، وهذا الفيديو يشهد بذلك، لذا أنتظر أن تخسر الرهان، وسيكون لكم متابعيني نصيبكم من المليون، فمن حضر القسمة فليقتسم، علما أن مقابلتي مع زينة زينت مؤخرا أحد أعداد زهرة الخليج، وبإمكانكم مشاهدة الحوار كاملا على قناتي عبر انستغرام، وعبر بوست سابق، صباحكم حب ورهان ومليون دولار".

يشار إلى أن زينة، كانت قد أكدت في حوارها أنها لا تفكر في الزواج حاليا بل واتخذت قرارا بعدم الزواج مجددا، ومع مناقشتها في الأمر وأن كثير من الفنانات صرحن بعدم زواجهن لكن تراجعن عن هذا القرار، مثل أنغام وشيرين عبد الوهاب،.

وراهنت زينة على مبلغ مليون دولار أنها متمسكه بقرارها ولن تتزوج قائلة: "وعهد الله لن أغيّر كلامي بعدم الزواج، وأراهن على مليون دولار"، إلا أن الجدل الذي أثير بعد نشر الحوار بساعات، بسبب تصريحاتها عن الزواج، دفعها للرد عبر حسابها على موقع Instagram، حيث نشرت صورتها على غلاف المجلة، وأوضحت أن موضوع الرهان كان سرًا بينها وبين الصحفي ربيع هنيدي لكنه نشره.

اقرأ أيضا:

محامي أحمد عز يكشف تفاصيل شجاره مع شقيقة زينة

زينة تنفعل بسبب صور ابنيها: روحوا اسألوا أبوهم