FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
فريال يوسف

احتفلت الفنانة التونسية فريال يوسف بترشيح فيلمها "أحلى من الطلاق" للمشاركة في الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي وتمنت حصوله على جوائز.

اقرأ أيضا: بالفيديو- فريال يوسف تكشف سبب انفصالها بعد زواج 3 شهور فقط

نشرت فريال يوسف الملصق الدعائي لفيلمها "أحلى من الطلاق" على حسابها الشخصي على Instagram وعلقت عليها كاتبة: "الحمدلله .. فيلم (أحلى من الطلاق) الفيلم المرشح للمشاركة فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، سعدت بالمشاركة فى هذا العمل وسط مجموعة محترفة على رأسهم المنتج والمؤلف أيمن سليم والمخرج مرقس عادل والفنان الصديق فراس سعيد، اتمنى ان ينال جوائز نظرا لأهمية قضية الطلاق فى مجتمعنا العربى وأرجائه".

تدور أحداث فيلم "أحلى من الطلاق" بطولة فريال يوسف وفراس سعيد حول عروسين يقرران الانفصال بعد زواجهما مباشرة، حيث يناقش العمل قضية الطلاق، وتأثيرها على المجتمعات العربية.

يذكر أن آخر أعمال فريال يوسف كان فيلم "محمد حسين" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2019، بطولة محمد سعد، ودارت أحداثه حول عودة الرسام العالمي "شريف كمال" إلى مصر بعد 37 عاما، ليرسم رسمته الأخيرة تكريما للوطن، ولكن ترفض "لوجين" ابنة زوجته أن يحدث، ذلك فتدبر خطة للانتقام منه.

"محمد حسين" بطولة محمد سعد، وسمير صبري، ومحمد ثروت، ومي سليم، وفريال يوسف، وبيومي فؤاد، ودينا ويزو، وحمدي الوزير، وحسن عبد الفتاح، تأليف شريف عادل، وإخراج محمد على، وإنتاج أحمد السبكي.


اقرأ أيضا

فريال يوسف تنشر فيديو طريف مع كندة علوش من كواليس "حجر جهنم"
بالفيديو- فريال يوسف تقدم وصفة بأقل تكلفة لعلاج "السيلوليت"