بالفيديو- فريال يوسف تكشف سبب انفصالها بعد زواج 3 شهور فقط

بالفيديو- فريال يوسف تكشف سبب انفصالها بعد زواج 3 شهور فقط

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 مارس 2019 - 21:16 | آخر تحديث: السبت ، 9 مارس 2019 - 21:16
فريال يوسف فريال يوسف
كشفت الممثلة فريال يوسف كواليس انفصالها السريع بعد زواج دام 3 شهور فقط، موضحة أنه كان عقد قران فقط ولم يكتمل بعدها الزواج بشكل كامل.

قالت فريال: "عقدت قراني في شهر سبتمبر والانفصال حدث في ديسمبر بعد 3 شهور فقط، والخطأ كان من ناحيتي لأنني ظلمت نفسي بهذا الزواج، ولا أحمل الطرف الآخر المسؤولية، كما أنه كان رافضا للطلاق".

وأوضحت خلال تواجدها في برنامج "قطعوا الرجالة" مع راغدة شلهوب: "قرار الزواج حدث بسبب ضغط من والدتي وكانت المرة الأولى التي تتحدث معي حول هذا الأمر، وأقسمت على الزواج من أول شخص يتقدم لي بعد مشادة كلامية معها، وهو ما حدث بالفعل بعدها بشهر واحد ووافقت على الفور".

وتابعت: "ليلة عقد القران كنت غير متقبلة الزواج، وكان هناك مؤشرات كثيرة تحدث تؤكد أن هناك خطأ ما يقع، ومنها أنني فوجئت أن المأذون تعرض لحادث ولم يستطيع الحضور، كما أنني لحظة الإشارة بيدي لإحدى صديقاتي اشتعلت النيران في فستاني بسبب شمعة كانت بجانبي".

وأضافت: "لا أتزوج من منطلق مستوى اجتماعي أو مادي لأني في غنى عن ذلك، وكل ما أبحث عنه هو الحب والتفاهم، كما أن ما ساعدني في الحصول على الطلاق من زوجي هو أن عقد القران تم في تونس وبالقوانين المتبعة هناك وهو ما أصريت عليه، لأنه كان رافضا للطلاق".



وأكدت أنه لم يحدث توافق مع زوجها، وكانت هناك خفايا كثيرة لا تعلمها عنه واكتشفتها بعد ذلك، ومنها أنه كذاب بطريقة لا تحتمل، وتعتقد أن ذلك كان مرض نفسي، وقررت الانفصال.

اقرأ أيضا
بالفيديو- فريال يوسف: رفضت الزواج من هذا الرجل رغم حبي الشديد له


استمرار الأزمة الصحية لمحمد محمود..مجدي الهواري يطلب الدعاء له

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/9/2019 9:16:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"