بالفيديو- فريال يوسف: رفضت الزواج من هذا الرجل رغم حبي الشديد له

بالفيديو- فريال يوسف: رفضت الزواج من هذا الرجل رغم حبي الشديد له

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون
فريال يوسف فريال يوسف
كشفت الفنانة فريال يوسف عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية، وتحدثت عن قصة حب عاشتها مع رجل لم تعلم بأنه متزوج.

وقالت فريال: "قصة الحب تعود لعام 2012، وأنا لدي عادة أستطيع من خلالها أن اجعل الرجل (يسيح) قبل أن يعرف طريقة الوصول إلي، كنت اتقابل معه بالصدفة سواء في صالة الألعاب الرياضية أو السوبر ماركت نظرا لأننا نسكن بالقرب من بعضنا البعض، وكان معجب بي، وحاول أن يعبر لي عن شعوره لمدة 3 شهور، والمساعدة الخاصة بي بالعمل هي التي لفتت نظري لذلك".

وأضافت خلال لقائها مع راغدة شلهوب في برنامجها "قطعوا الرجالة" الذي يعرض على قناة "النهار": "تلقيت دعوة على العشاء من هذا الرجل وكنت معجبه به أيضا، ولكنه لم يكشف عن اعجابه بي حتى بعد اللقاء الأول، وبعد شهر من دعوات العشاء التي وصلت إلى 5 مرات، صارحني بأنه متزوج من أخرى، ويريد الطلاق منها بعد ظهوري في حياته".



وتابعت: "رغم حبي الشديد له رفضت الزواج منه، لأني امرأة تونسية ولا أقبل المشاركة في زوجي، كما أن القوانين في بلدي ترفض تعدد الزوجات وقد تصل عقوبة من يفعلها إلى السجن، كما أن زوجته قد تفاجئ وتصدم بما صرحت به عن علاقتنا لأنها تعرفني جيداً، ولكن هذه هي الحقيقة".

اقرأ أيضا

استمرار الأزمة الصحية لمحمد محمود..مجدي الهواري يطلب الدعاء له

كيف ردت ريهام حجاج على شائعة انفصالها عن زوجها؟

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/9/2019 7:27:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"