إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 9 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز ومنى زكي

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز كواليس الصداقة التي جمعتها بالفنانة منى زكي منذ سنوات طويلة، موضحة أنهما الآن صديقتان مقربتان للغاية.

أضافت خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم"، على قناة cbc، أن الصداقة بينهما بدأت بـ"خناقة" في مسرحية "كده أوكيه" التي جمعتهما لأول مرة سويًا، موضحةً أنهما تشاجرتا في كواليس المسرحية ذات مرة، وحاول الفنان أحمد السقا تهدئة الوضع بينهما، فأخذهما إلى غرفته، لكنهما انفعلا أكثر وحاولتا ضرب بعضهما البعض.

تابعت: "كنا بنتخانق.. وأنا عايزة أضربها وهي عايزة تضربني واطلع على الكنبة وهي تطلع عشان تجيلي وأحمد السقا في النص بيحوش بينا وعايز يصالحنا".

أوضحت ياسمين أنهما تصالحتا منذ هذه الواقعة وأصبحتا صديقتين حتى الآن، لافتة إلى أن ابنتيهما "لي لي" و"ياسمين" صديقتين أيضًا، ويتبادلان الزيارات باستمرار.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في موسم رمضان 2019 بمسلسل "لآخر نفس"وشارك في بطولته كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وأحمد العوضي وإيهاب فهمي ومحمد عز وثراء جبيل وأحمد كمال وحازم إيهاب ومراد مكرم وهند عبد الحليم وهبة عبد الغني وعواطف حلمي ومصطفى حشيش، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، والمخرج حسام علي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- لأول مرة ياسمين عبد العزيز تتحدث عن طليقها

سبب امتناع ياسمين عبد العزيز عن الظهور في البرامج التلفزيونية