سبب امتناع ياسمين عبد العزيز عن الظهور في البرامج التلفزيونية

سبب امتناع ياسمين عبد العزيز عن الظهور في البرامج التلفزيونية

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 21:55 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 23:41
ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
بدأ الموسم الجديد من برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يبث على قناة cbc، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم، الخميس.

حلّت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على أولى حلقات البرنامج، في أول ظهور في البرامج التليفزيونية بعد 17 عامًا من الغياب، كاشفة عن سبب امتناعها طوال السنوات الماضية عن الظهور الإعلامي.

أوضحت ياسمين أنها لا تحب الأضواء سواء في البرامج أو الحوارات الصحفية ولا حتى جلسات التصوير لصالح المجلات، لذلك لا تفضل الظهور في البرامج، خاصة وأن الحوارات تعتمد دومًا على الحديث عن الفضائح والرد على الاتهامات وغيره من الأمور التي تخلق أزمات.

تابعت: "يبقا ليه اطلع اتكلم في ده.. أنا بحب أمثل بس.. حتي بعد الفيلم أو المسلسل ما يتعرض خلاص بالنسبة لي خلص.. اه أحب ينجح وكده.. بس في الآخر بحب وأنا بصور بس".

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في موسم رمضان 2019 بمسلسل "لآخر نفس"وشارك في بطولته كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وأحمد العوضي وإيهاب فهمي ومحمد عز وثراء جبيل وأحمد كمال وحازم إيهاب ومراد مكرم وهند عبد الحليم وهبة عبد الغني وعواطف حلمي ومصطفى حشيش، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، والمخرج حسام علي.
‎ياسمين عبد العزيز‎

‎ياسمين عبد العزيز‎

‎ياسمين عبد العزيز‎

‎ياسمين عبد العزيز‎

اقرأ أيضًا:


منى الشاذلي تقود حملة لدعم المعهد القومي للأورام


شيرين رضا تثير الجدل بتغريدة حول الأضحية

إيمان مندور

8/8/2019 11:41:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"