محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 7 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
أصالة ومصطفى حجاج

انتهى كل من الفنانة أصالة والمطرب مصطفى حجاج من تسجيل الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2".

وكشف مهندس الصوت والمنتج هاني محروس عن المشروع الجديد الذي تم تنفيذه من خلاله، وهو تسجيل الأغنية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2" والتي تجمع أصالة ومصطفى حجاج.

وتم الكشف عن تفاصيل الأغنية التي تحمل اسم "لما تقول ياعوم"، وهي من كلمات مصطفى حسن ومن ألحان بلال سرور وتوزيع جلال الحمداوي.

وتعد أغنية "لما تقول ياعوم" ثاني تعاون بين هاني محروس والموزع المغربي جلال الحمداوي، بعد أن قدما معا اغنية "خطوة لمصطفي حجاج والتى حققت أكثر من ٦٠ مليون مشاهدة على YouTube حتى الآن.

فيلم "ولاد رزق 2" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان

أعرب المطرب مصطفى حجاج عن حزنه الشديد لضحايا الحادث الإرهابي الذي شهده محيط معهد الأورام، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، الأحد، والذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

وتضامنًا مع حالة الحزن الشديدة التي تمر بها الدولة، أعلن حجاج اعتذاره عن إصدار أغنية جديدة من ألبومه "هتزهزه" هذا الأسبوع، كاتبًا عبر حسابه على twitter: "بنعتذرلكم عن عدم إصدار أغنية جديدة هذا الأسبوع احتراماً لحالة الحزن الشديدة التي نشعر بها جميعاً بسبب الحادث الأرهابي الجبان الذي طال معهد الأورام .. حفظ الله مصر وطننا الغالي".


يُذكر أن الألبوم يضم 10 أغاني، ويتم طرح أغنية جديدة من الألبوم كل أسبوع وتحديدا كل يوم ثلاثاء، على أن يتم طرح ألبوم كاملا وطباعته في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

ويتعاون مصطفى حجاج في الألبوم مع عدد كبير من الفنانين هم:

الشعراء: خالد تاج الدين وعنتر هلال وعزيز الشافعي ومصطفى حسن وهيثم سليم وجمال الخولي محمود عبد الله وصابر كمال.
ويتعاون مع الملحنين: وليد سعد ومحمد يحيى وبلال سرور وعزيز الشافعي وياسر نور ومحمود الخيامي ومحمدي وأحمد مصطفى، كما لحن مصطفى حجاج أغنية لنفسه.
ويتعاون مع الموزعين أمير محروس وتوما ووسام عبد المنعم ووسام عبد الهادي وجلال حمدوي أحمد أمين.

كما تم تصوير غلاف الألبوم والصور الخاصة بالدعاية مع المصور شريف مختار.

اقرأ أيضا

رد فعل مصطفى حجاج على سخرية رامز من وزنه الزائد

صورة- مصطفى حجاج للاعب منتخب مصر: أقسم بالله بحبه لله في الله