رد فعل مصطفى حجاج على سخرية رامز من وزنه الزائد

رد فعل مصطفى حجاج على سخرية رامز من وزنه الزائد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 21:22 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 21:22
مصطفى حجاج ورامز جلال مصطفى حجاج ورامز جلال
سخر رامز جلال من الوزن الزائد الذي ظهر به مصطفى حجاج خلال حلقته في برنامج "رامز في الشلال" وذلك من خلال التعليقات التي يطلقها على الضيف اثناء عرض الحلقة.

وفي أول تعليق من المطرب مصطفى حجاج على التعليقات الساخرة من رامز حول وزنه الزائد، تقبل المزاح بصدر رحب وأكد عبر حسابه على Facebook، أنه حاليا فقد وزنه ولم يعد مثل ما ظهر به خلال في الحلقة.



وكان رامز جلال بذل مجهود كبير للسيطرة على المطرب مصطفى حجاج خلال حلقة "رامز في الشلال"، حيث كاد أن يفسد المقلب لولا سيطرته عليه أثناء محاولته الهرب من القارب بعد سقوطهما في الشلال.



تصرف مصطفى حجاج المفاجئ جعل رامز جلال في حيرة فبعد التمسك به حتى لا يهرب، كاد أن يفلت منه، إلا أن فريق العمل تدارك الأمر معه سريعا، ليخدعوه بوجود أشياء مخيفة في الماء، حتى اقلع عن فكرة الهرب ووصلوا به إلى المكان المحدد لتوقف القارب لبدء فقرة الغوريلا.

وفور رؤية مصطفى حجاج لغوريلا رامز جلال، فاجأه مرة أخرى بالهروب وسط الأدغال مما أدى إلى سقوطه من منحدر ممتلئ بالصخور مما أدى إلى إصابته بجروح في قدمه، ينهي رامز المقلب سريعا من أجل الاطمئنان عليه.

مصطفى حجاج

اقرأ أيضا

بالفيديو- إصابة مصطفى حجاج بسبب هروبه من الغوريلا بـ "رامز في الشلال"

بالفيديو- مصطفى حجاج يفاجئ رامز جلال بهذا التصرف في "رامز في الشلال"

رحيم ترك

5/11/2019 9:22:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"