مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 7 أغسطس، 2019 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 أغسطس، 2019
ريا أبي راشد وفانيسا كيربي

مؤخرا، انتشرت صورة تجمع الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بالممثلة البريطانية فانيسا كيربي وأجمع الكثيرون أن الممثلة البريطانية هي طليقة زوج ريا أبي راشد الحالي الصحفي الإيطالي فاليريو كامارانو.

واللافت هنا تعليق محبو ريا أبي راشد على تعبيرات وجهها في مواجهة الممثلة البريطانية التي بدت وكأنها امتعاض من اللقاء.

وهنا حرصت الإعلامية اللبنانية على توضيح حقيقة الصورة ومصداقية ما يتداوله الكثيرون، وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، استعانت ريا بصورتها وهي تبكي من مقلب رامز جلال الذي وقعت ضحيته رمضان الماضي وعلقت عليها "والله إشاعة" مضيفة " لا أكرهها".

جدير بالذكر أن الصورة تعود إلى لقاء ريا أبي راشد مع فانيسا كيربي ببرنامج "سكووب" الذي يعرض عبر شاشة MBC2 للحديث عن أحدث أفلامها Hobbs & Shaw.

فيلم Hobbs & Shaw من اخراج ديفيد ليتش وتأليف كريس مورجان وترتكز قصته حول الشرطي "ديكارد شو" ويجسده دواين جونسون الذي يتعاون مع عميل الأمن الدبلوماسي "لوك هوبز" ويلعب دوره جيسون ستاثام.

ظهرت شخصية "لوك هوبز" للمرة الأولى في الجزء الخامس من سلسلة Fast & The Furious وأصبح حليفا لفريق Furious auto الذي يترأسه فين ديزل.

بينما ظهر ستاثام لأول مرة بدور "ريكارد شو" في Fast & Furious 6، ولعب دور البطولة إلى جانب الشخصيات الرئيسية في الجزء السابع والثامن من السلسلة.

وحول ما إذا كان الفيلم الجديد يشبه السلسلة المشتق منها Fast & The Furious، صرح مخرج الفيلم ديفيد ليتش بأن Hobbs & Shaw سينحرف عن عالم السباقات السريعة الذي شوهد في الأفلام الثمانية مما يوحي أنه سيكون أقرب إلى فيلم تجسس.

اقرأ أيضا

أنطونيو بانديراس: الأزمة القلبية كانت نقطة تحول في حياتي

بالفيديو- هكذا ظهر محمد كريم مع نيكولاس كيدج في فيلم A score to settle