أنطونيو بانديراس: الأزمة القلبية كانت نقطة تحول في حياتي

أنطونيو بانديراس: الأزمة القلبية كانت نقطة تحول في حياتي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 2:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 2:32
أنطونيو بانديراس أنطونيو بانديراس
في عام 2017 تم نقل الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس إلى المستشفى إثر تعرضه لأزمة قلبية، والآن يصرح بأن ما تعرض له من أزمة صحية قد غيره تماما من الناحية النفسية حيث أصبح يود إثبات شيئا واحدا فقط وهو أنه لا يزال قادرا على الاستمرار في التمثيل.

وخلال حواره مع مجلة The Sunday Times، قال بانديراس إن الفترة التي تبعت تعرضه لأزمة قلبية كانت بمثابة نقطة تحول بالنسبة له من الناحية النفسية، مضيفا "تخرج منها في أفضل حالاتك تود أن تفعل الكثير.. يمكنني القيام بعمل جيد، لذا اخترت أن اقدم أفلاما أكثر إثارة للإهتمام".

جسد الممثل البالغ من العمر 59 عاما دور " سالفادور مالو" في فيلم Pain and Glory وهو مخرج سينمائي تنعكس اختياراته في الماضي على حياته مستقبلا مما يؤدي إلى حياة مدمرة.

ويقول الممثل الإسباني إن هذا الفيلم يمكن أن يرتبط بحياة الكثير من الأشخاص في جميع مناحي الحياة لأن الكثير منا يحملون الكثير من البؤس والعظمة في رحلتهم عبر الحياة.

واعترف أنطونيو بانديراس بأن حياته لم تكن مثالية ولكنه يتعهد الآن بأن يقول الحقيقة ويصبح صادقا في حياته.

وأضاف الممثل الإسباني "سوف أتم الـ60 عاما العام المقبل وأصبحت مدركا أن هناك لحظة في حياتك عندما يوجد متسعا للحقيقة فقط، حياتي لم تكن مثالية، ولكن التحدي الذي يواجه أي شخص مشهور هو مجرد استعادة حياته الطبيعية إذا جعلت من نفسك قلعة محصنة فإن اتصالك مع العالم الخارجي يتلاشى".

مشيرا إلى أن الانعزال شيء خطير لأنه يجعل الفنان يفكر بأنه مميز لكن لا أنت تتواصل مع الأشخاص بطريقة فنية فحسب.

اقرأ أيضا

ما لا تعرفه عن بطلة Stranger Things ميلي بوبي براون.. صداقة مثيرة للجدل مع دريك الذي يكبرها بـ18 عاما!

بالفيديو- هكذا ظهر محمد كريم مع نيكولاس كيدج في فيلم A score to settle

كلمات متعلقة أنطونيو بانديراس

مروة لبيب

8/5/2019 2:32:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"