ما لا تعرفه عن بطلة Stranger Things ميلي بوبي براون.. صداقة مثيرة للجدل مع دريك الذي يكبرها بـ18 عاما!

ما لا تعرفه عن بطلة Stranger Things ميلي بوبي براون.. صداقة مثيرة للجدل مع دريك الذي يكبرها بـ18 عاما!

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 13:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 0:23
مؤخر، سجل الموسم الثالث من مسلسل الخيال العلمي الذي طال انتظاره Stranger Things رقما قياسيا جديدا لشبكة Netflix منذ طرحه للمرة الأولى في الـ4 من يوليو الماضي.

حطم Stranger Things سجلات الشبكة الأمريكية التي أعلنت أن هناك ما يقرب من 40 مليون أسرة قد شاهدوا العرض في أول 4 أيام من انطلاقه، كما ذكرت Netflix في تغريدتها عبر Twitter أن هناك 18 مليون حساب عائلي قد أنهوا الموسم بأكمله.

واستطاع Stranger Things تكوين قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم، ناهيك عن ترشحه لعدة جوائز اهمها جولدن جلوب و بافتا و جوائز إيمي.

تدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل الحائز على جائزة إيمي خلال ثمانينيات القرن الماضي، ويتبع قصة مجموعة من الأطفال يكتشفون أن مدينة هوكينز بولاية إنديانا الأمريكية بها ظواهر خارقة للطبيعة.

حقق المسلسل شهرة لأبطاله منذ عرضه للمرة الأولى في 2016 وساهمت في إطلاقهم بسماء هوليوود، إلى جانب ترشحهم للعديد من الجوائز التليفزيونية الشهيرة.

فتاة ذات قدرات نفسية حسية تساعد أصدقاء طفل مفقود في بحثهم الخاص عن صديقهم، تلك الشخصية التي ظهرت بها الممثلة البرطانية ميلي بوبي براون من خلال أحداث Stranger Things.

وفي السطور التالية نرصد لك معلومات عن بطلة Stranger Things ربما تعرف عنها لأول مرة :

بدايتها


جاءت بدايتها من خلال مسلسل Once Upon A Time in Wonderland في دور الطفلة "أليس" كما ظهرت في بعض المشاهد في أشهر دراما تليفزيونية Grey's Anatomy.

ميلي

ثروتها

على الرغم من بلوغها عامها الـ15 للتو، تعد ميلي بوبي براون الممثلة الأعلى أجرا بين أبطال Stranger Things حيث إنها أصبحت تتقاضى نحو 350 ألف دولار للحلقة الواحدة وهذا من شأنه أن يضع براون على مصاف النجوم الكبار في السلسلة مثل ديفيد هاربر و وينونا رايدر، إلى جانب مشاركتها في سلاسل أفلام ضخمة مثل مشروعها المقبل Godzilla vs. Kong وتعاقدت مؤخرا مع العديد من دور الأزياء ووفقا لإحصاءات عديدة تبلغ ثروة ميلي بوبي براون نحو 3 ملايين دولار.

أسرار عن شخصيتها


تعاني براون من الصمم في أذن واحدة، لم يعلم أحد حتى الآن سبب إصابتها ولكنها تؤدي دورها في المسلسل مثل أي من أبطاله، كما أنها تخشى الظلام بشدة.

حياتها العاطفية


نشأت علاقة حب بين براون ومغني البوب جايكوب سارتوريوس، حيث نشرت الممثلة البالغة من العمر 15 عاما صورة لها تنحني على كتف جايكوب البالغ من العمر 17 عامًا، وبجانبهما 3 قلوب، وبكن بعد 7 أشهر أعلن الثنائي انفصالهما.

ميلي

أصغر سفيرة للنوايا الحسنة


في نوفمبر 2018، أصبحت ميلي أصغر سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسيف، حيث تعهدت بأن تكون صوت ملايين الأطفال حول العالم والدفاع عن حقوقهم.

ميلي

صداقتها مع دريك


يبدو أن الممثلة البريطانية تجمعها صداقة مميزة مع مغني الراب دريك وهو الأمر الذي تحدثت عنه خلال حضورها حفل إيمي حيث نالت ترشيحها للجائزة كأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن Stranger Things.

ميلي

ولدى سؤالها عن علاقة الصداقة التي تجمعها بدريك قالت الممثلة البالغة من العمر 15 عاما: أحبه كثيرا لقد قابلته في أستراليا، إنه صديق رائع للغاية.. ونموذج يحتذى به، لقد تبادلنا الرسائل النصية مع بعضنا البعض في اليوم التالي وقال لي اشتاق لكي كثيرا وقلت له اشتاق إليك أكثر".

وردا على ما اذا كان مغني الراب قد أعطى أي من النصائح لصديقته الجديدة قالت براون: قدم لي نصائح رائعة حول مواعدتي الرجال ساعدتني كثيرا"، ورفضت الممثلة البريطانية الكشف عن تلك النصائح.

ولاقت تلك التصريحات موجة غضب عارمة عبر موقع Twitter، تشير إلى فارق العمر الكبير بين براون ودريك الذي يصل إلى 18 عاما عما إذا كان من المناسب لدريك أن يقدم نصائح حول المواعدة لفتاة في سن المراهقة.

اقرأ أيضا

رحيل أكبر دوبلير في تاريخ السينما المصرية

بالفيديو- هكذا ظهر محمد كريم مع نيكولاس كيدج في فيلم A score to settle

كلمات متعلقة stranger things

مروة لبيب

8/5/2019 12:23:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"