محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: السبت، 3 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
محمد كريم ونيكولاس كيدج

طُرح مساء أمس الجمعة بدور العرض الأمريكية فيلم "A Score to Settle" من بطولة نيكولاس كيدج، وهو العمل الذي يقدم خلاله الممثل المصري محمد كريم أول أدواره في هوليوود.

تدور قصة فيلم "A Score to Settle" حول مجرم ينهي عقوبة السجن لمدة 22 عام، ويخرج لينتقم من أفراد عصابته السابقة، ويقرر تصفية حساباته القديمة معهم بقتلهم، لكن تنشأ علاقة صداقة تجمعه مع ابنه الشاب، فيدخل في صراع داخلي بين رغبته في الانتقام ورغبته في الاستمتاع بالحياة مع ابنه.

في يومه الأول حقق الفيلم تقييمات سلبية عبر موقعي Rotten Tomatoes وIMDB المختصين بتقييم الأفلام من الجمهور والنقاد سواء.

حصل فيلم "A Score to Settle" في يومه الأول بدور العرض على تقييم 3.11/10 بواسطة 14 ناقد فني على موقع Rotten Tomatoes، فيما لم يتم إتاحة التقييم للجمهور بعد، أما على موقع IMDB فقد حصل الفيلم على تقييم 38/100 بواسطة النقاد وتقييم 4.5/10 بواسطة الجمهور.

أشار عدد من النقاد في مقالاتهم عن "A Score to Settle" إلى نمطية أداء نيكولاس كيدج في الفيلم، وتقليده لأداءه في بعض مشاهد فيلمه الشهير "Con Air"، إلى جانب ركاكة الحوار بين الشخصيات.
يجسد محمد كريم في الفيلم شخصية "جيمي" وهو أحد رجال العصابة الذين يبحث عنهم نيكولاس كيدج ليقتلهم في محاولته للانتقام، ولم يتطرق أي ناقد لتقييم أداءه في الفيلم حتى الآن.

فيلم "A Score to Settle" من بطولة نيكولاس كيدج، بنجامين برات، كارولينا فيدرا، محمد كريم وإيان تريسي، هو من تأليف جون نيومان وإخراج شون كو.


اقرأ أيضا:
مفيد فوزي: آسف ... لم أفهم "الفيل الأزرق"

بالفيديو - محمد رمضان تحت حصار الجميلات في أمريكا

ع البحر ... غادة عادل بالشورت في جلسة تصوير صيفية