مفيد فوزي: آسف ... لم أفهم "الفيل الأزرق"

مفيد فوزي: آسف ... لم أفهم "الفيل الأزرق"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 3 أغسطس 2019 - 15:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 13:3
الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي
رغم النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، والذي تمت ترجمته إلى إيرادات عالية، فإن الإعلامي الكبير مفيد فوزي كان له رأي آخر في الفيلم.

وجه رئيس تحرير مجلة "صباح الخير" السابق مفيد فوزي رسالة إلى المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، في مقاله "خواطر فنية" في عدد السبت 3 أغسطس من مجلة "روزاليوسف" قال فيها: العزيزان أحمد مراد ومروان حامد: آسف لم أفهم الفيل الأزرق، فأنا عاشق للوضوح ومتين بالرمز الذكي وأنفر من الألغاز".

وأكمل: "لقد تعبت من تتبع الأحداث وتشابكها والمصائب التي تقع كل لحظة وعالم الجن الذي دخلته مرغما، وهذا لا ينفي جنون مروان جامد ولا عبقرية أداء هند صبري، ولا أداء كريم عبد العزيز المتفوق، لكن لأن "فهمي على قدي" لم أستسغ عالم الجن فانا لدي إيمان لا يقتحم غيبيات هذا الكون".

فيلم "الفيل الأزرق 2" من بطولة كريم عبد العزير، ونيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، كما سيظهر بعض من أبطال الجزء ‏الأول ‏كضيوف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد‎.‎

ويعد الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد "الفيل ‏اﻷزرق" ‏و"اﻷصليين" و"تراب الماس".

مفيد

اقرأ أيضا

شريف رمزي يوجه تحيه لصناع فيلم "الفيل الأزرق 2"

رأي آسر ياسين في فيلم "الفيل الأزرق 2"‏


FilFan

8/6/2019 1:03:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"