إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: السبت، 3 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
أسرة سمير غانم

معروف عن أسرة الفنان سمير غانم خوفهم من الحسد بشدة، وأحاديثهم المتكررة عن مواقف سيئة حدثت لهم، أرجعوا سببها للحسد "والعين والنق" على حد وصفهم.

قبل ساعات نشرت إيمي سمير غانم صورة جديدة لها عبر حسابها على Instagram، ظهرت خلالها بإطلالة مختلفة مرتدية سلسلة بها عين زرقاء لمنع الحسد، والتي كانت قد ارتدتها مرارًا في أكثر من مناسبة.


في الحقيقة إيمي كثيرًا ما تحدثت عن مخاوفها من الحسد وكيف أنها مرضت كثيرًا بسببه، خاصة عندما تحدثت الصحافة عن شائعات حملها، لدرجة أنها رفضت في أحد البرامج أن تقول ما الاسم الذي ستختاره لمولودها إن أنجبت بداعي الخوف من الحسد، موضحة أنها تفضل ألا تتحدث عن أمورها الشخصية حتى لا تتعرّض له.

وكثيرًا ما تؤكد أنها شخصية كتومة لذلك لا تتحدث عن أشياء خاصة بها أو تنشر صورًا لها وخاصة مع والدها الفنان سمير غانم، بسبب مخاوفها من "العين"، حتى أنها قالت في أحد البرامج أن بعض المقربين يطلقون عليها اسم "إيمي ما شاء الله" وكذلك على شقيقتها "دنيا".

الفنانة دلال عبد العزيز ظهرت أيضًا خلال عزاء والدة الفنانة هالة صدقي، مساء أمس الجمعة، مرتدية قلادة بها كف خماسي زرقاء، والتي ظهرت بها كثيرًا في عدد من المناسبات. كما أنها أعربت من قبل عن مخاوفها الشديدة على ابنتيها من الحسد، بعد تألقهما ونجاحهما في المجال الفني.

في نفس السياق، تؤمن دنيا سمير غانم بالشيء ذاته، وربما تتشابه زيجتها مع شقيقتها من حيث التكتم الشديد على التفاصيل، والإعلان المفاجئ عن الارتباط، لذلك تبعد ابنتها "كايلا" عن الأضواء ولا تسمح بظهورها في الإعلام أبدًا، وهو ما أكده زوجها الإعلامي رامي رضوان من قبل، قائلا إن الحسد أحد أسباب امتناعهما عن نشر صور ابنتهما.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- هذا ما قالته ريهام عبد الغفور عن الحسد بسبب صورتها مع ابنها

الحسد يمنع جومانا مراد من الكشف عن هدية زوجها لها بعد حملها