بالفيديو- هذا ما قالته ريهام عبد الغفور عن الحسد بسبب صورتها مع ابنها

بالفيديو- هذا ما قالته ريهام عبد الغفور عن الحسد بسبب صورتها مع ابنها

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 23:15 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 23:15
ريهام عبد الغفور وابنها يوسف ريهام عبد الغفور وابنها يوسف
قالت الفنانة ريهام عبد الغفور إنها عاشت الأمومة منذ أن كانت بعمر 22 عاماً، لأنها تزوجت في عمر مبكر وأنجبت ابنها يوسف، والناس فوجئت بعدما شاهدوا صورتهما معاً وانه يفوقها طولا حالياً.

وأضافت ريهام خلال حلولها ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه إنجي علي عبر "نجوم FM": "أؤمن بالحسد ولكن لم أخف على نفسي من ذلك عندما نشرت صورتي مع ابني، ولكن الحقيقة إنني أخاف على أولادي مثل أي أم، ولكن قررت نشرها لأنني فخورة به".

وتابعت: "ابني يوسف يدرس حاليا الإخراج، وقدم فيلم قصير مدته 8 دقائق من أجل الالتحاق بأحد الجامعات وتم قبوله، وكنت لا أريد أن يدخل هذا المجال، بسبب خوفي عليه من الإحباط ولعبة الحظ وما إلى ذلك من عوامل، لكن بعدما شاهدت فيلمه أعجبت به وقررت أشجعه على هذه الخطوة بمستقبله".



جدير بالذكر أن ريهام عبد الغفور شاركت في بطولة مسلسل "زي الشمس" مع دينا الشربيني والذي عرض في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد عبد الرحمن: هذا ما قاله صلاح بعدما لقبت بفخر العرب

نبيل الحلفاوي يتوقع مفاجأة لمصر وتونس بدور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية

كلمات متعلقة ريهام عبد الغفور

رحيم ترك

7/4/2019 11:15:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"