بالفيديو- محمد عبد الرحمن: هذا ما قاله صلاح بعدما لقبت بفخر العرب

بالفيديو- محمد عبد الرحمن: هذا ما قاله صلاح بعدما لقبت بفخر العرب

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 20:5 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 20:5
محمد عبد الرحمن ومحمد صلاح محمد عبد الرحمن ومحمد صلاح
تحدث الفنان محمد عبد الرحمن نجم فرقة "مسرح مصر" عن علاقة الصداقة التي تجمعه وعلي ربيع مع نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح.

وقال عبد الرحمن: "تجمعني علاقة صداقة قوية مع محمد صلاح منذ أن كان في صفوف فريق فيورنتينا، ودائما نلتقي عندما يأتي لقضاء إجازته بمصر، ونتسحر معا في شهر رمضان".

وتابع: "فوجئت باتصال هاتفي من محمد صلاح منذ فترة وكان في إنجلترا، ومازحني قائلا "أخذت منى لقب فخر العرب"، وأجابته بأنني استوليت عليه ولكن الناس تعرف أنني فخر العرب المزيف وأنت الحقيقي".

وأضاف: "صلاح أكد أنه تابع مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان، وأعجب به ووجه التحية لكل فريق العمل، وهو انسان متواضع وطيب القلب بدرجة كبيرة".



يشار إلى أن محمد عبد الرحمن عرض له مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

جدير بالذكر أن محمد عبد الرحمن يستعد للمشاركة في الموسم السابع من عروض "مسرح مصر"، والتي سيتم افتتاحها على خشبة مسرح جراند نايل تاور، مع أول أيام عيد الأضحى المقبل.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل الموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

خاص- تامر حسني يستعين بمصممي أكشن Game of Thrones لـ "كل سنة وأنت طيب"

رحيم ترك

7/4/2019 8:05:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"