filfan
filfan تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
أحمد السعدني

هنأ عدد من الفنانين، الفنان أحمد السعدني، بمناسبة حلول عيد ميلاده الـ 40، الذي يحتفل به اليوم الثلاثاء.

وفيما يلي نستعرض أبرز هؤلاء الفنانين:

1- إيمي سالم

نشرت "سالم" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور "instagram"، صورة جمعتها بـ"السعدني" وكتبت عليها: "كل سنة وأنت أخويا وصاحبي وحبيبي، كل سنة واحنا قريبين من بعض، كل سنة واحنا جنب بعض في كل حاجة".

تابعت: "بقالي سنين أعرفك، وكل سنة بحبك فيها أكتر من اللي قبلها، ربنا يجمعنا دايما في الخير، ويكتر الفرحة في حياتك، ويخليلك ولادك، وكل إللي بتحبهم، ويبارك لك في صحتك ورزقك، كل سنة وأنت من أحسن وأطيب الناس اللي دخلت حياتي".

2- أمير كرارة

نشر "كرارة" عبر حسابه الشخصي على instagram، صورة جمعته بـ "السعدني"، وعلق عليها كاتبًا: "كل سنة وأنت طيب يا راجل يا طيب، يا أطول واحد فينا".

3- بتول عرفة

علقت المخرجة بتول عرفة، على التدوينة التي نشرها "السعدني" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل التدوينات القصيرة "twitter"، والتي كتب فيها: "صباح الخير حكون في المعهد القومي للأورام، يوم الثلاثاء ٢ ظهراً إن شاء الله، اللي عايز ييجي زيارة معايا ميجيش إيده فاضيه نحاول نلم تبرعات و هدايا و نتصور كلنا ونقضي يوم جميل إن شاء الله"، كاتبة: "أحمد السعدني اختار يوم عيد ميلاده يقضيه في الخير، رسالة حلوة وبداية سنة جديدة فيها عطاء للآخرين ، كل سنة وأنت انسان يا سعدون يا عشرة العمر، ودايماً ناجح و مكسر الدنيا".



4- أشرف زكي

نشر "زكي" عبر حسابه الشخصي على instagram، صورة لأحمد السعدني، وكتب عليها: "الابن الذي أصبح نجما كل لحظة وأنت بخير".

5- كريم محمود عبد العزيز

شارك "عبد العزيز" متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور instagram مقطع فيديو، ظهر فيه بصحبة "السعدني" وهما يرددان أحد أغاني الفنان عمرو دياب، في أحد الحفلات، وعلق عليه كاتبًا: "السعدني أحمد، أنت طيب كل سنة، حبيبي أخويا".

6- هنادي مهنى

نشرت "مهنى" عبر حسابها الشخصي على instagram، صورة جمعتها بـ "السعدني"، وهما يقفان أمام برج إيفل، في باريس بفرنسا، وكتبت عليها: "Happy birthday brother".

يشار إلى أن أحمد السعدني عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل "زي الشمس" وهو فورمات المسلسل الإيطالي "الأخوات"، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز

اقرأ أيضا:
"عمري بيضيع في البتاع ده".. تفاصيل معاناة "الأب" محمد إمام

أحمد السعدني يهاجم إعلان اعتذار المنتخب: اتصور احتياطي في حالة الخروج