أحمد السعدني يهاجم إعلان اعتذار المنتخب: اتصور احتياطي في حالة الخروج

أحمد السعدني يهاجم إعلان اعتذار المنتخب: اتصور احتياطي في حالة الخروج

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 10:30 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 14:54
أحمد السعدني أحمد السعدني
هاجم الفنان أحمد السعدني الإعلان الذي ظهر فيه مجموعة من لاعبي المنتخب المصري يعتذرون للجماهير بعد خروجهم من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

وأكد السعدني أن الإعلان أكثر سخافة من الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية، ويعتقد انه تم تصويره في نفس يوم تصوير الإعلان الأخر الذي تحدثوا فيه عن تحقيق اللقب للمرة الثامنة.

وتابع انه تم تصوير الإعلان احتياطيا في حالة الخروج من البطولة وتم تحقيق الهدف منه من وجهة نظرهم.




يشار إلى أن الإعلان ظهر من خلاله عدد من لاعبي المنتخب في مقدمتهم أحمد المحمدي ، ومحمود علاء، ومحمود حسن تريزيجية، وطارق حامد، وأحمد حسن كوكا، ونبيل دونجا، وهم يعتذرون للجماهير بسبب الخروج من البطولة.

جدير بالذكر أن شركة المشروبات الغازية "بيبسي" أصدرت بيانا توضيحا، بشأن هذا الإعلان موضحة بأنه غير رسمي وسيتم التحقيق في الأمر.

أحمد السعدني

اقرأ أيضا

نبيل الحلفاوي يهاجم إعلان اعتذار المنتخب: إيه السذاجة دي؟

بيبسي تصدر بيانا عن إعلان اعتذار المنتخب الذي أغضب الملايين

رحيم ترك

7/11/2019 2:54:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"