ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
أحمد فلوكس وابنه في زيارة لمستشفى 57357

زار الفنان أحمد فلوكس مستشفى 57357، بصحبة نجله لرؤية طفل من معجبيه استجابة منه لطلب الطفل بمقابلته.

نشر أحمد فلوكس فيديو، عبر حسابه الشخصي على Instagram، مع 3 أطفال من ضمنهم سيف الدين نجله، ومحمود الطفل الذي تمنى رؤيته، مصطحبًا إياهم لقضاء يومًا بالخارج.

عبر أحمد فلوكس عن سعادته البالغة لمقابلة محمود، معربًا عن إعجابه بقوته ووصفه بـ "البطل"، مشيرًا إلى أنه سيتبع هذا الفيديو بأخر.
شارك أحمد فلوكس لاحقًا فيديو أخر، ظهر فيه وهو يمازح الأطفال الثلاثة وهم يتناولون الطعام قائلًا: "الناس دي عاملين رجيم عنيف".

يذكر أن زيارة أحمد فلوكس ونجله لمستشفى 57357، جاءت نتيجة لاستجابة "فلوكس" لطلب الطفل محمود، الذي تمنى رؤية أحمد فلوكس.

جدير بالذكر أن أحمد فلوكس يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة. من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد، ويشارك في الفيلم أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باسل حسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

اقرأ أيضا

لماذا شكر مطرب "بلاك تيما" يوسف الشريف؟

مفاجأة من طفل لتامر حسني تنال إعجابه