مفاجأة من طفل لتامر حسني تنال إعجابه

مفاجأة من طفل لتامر حسني تنال إعجابه

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 11:55 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 12:7
تامر حسني تامر حسني
يتمتع الفنان تامر حسني بحب وإعجاب الأجيال المتفاوتة في العمر، ويحرص هو الأخر على التقرب من معجبيه بمختلف الأعمال الفنية تارة، وبمجاملاته ولفتاته الإنسانية تارة أخرى.

نشر تامر حسني عبر خاصية القصص المصورة، على حسابه الشخصي Instagram، صورة رسمها له طفل، مشجعًا له قائلًا: "طفل رسام جميل، يوصل للنتيجة دي في العمر ده، يبقى فنان فعلًا حقيقي، ربنا يوفقك يا حبيب قلبي يا يوسف".

تامر حسني

كان الطفل يوسف أمين قد نشر الصورة على صفحته الشخصية على Facebook، وجاءت التعليقات مشجعه لموهبته في سنه الصغير، متمنيًا أن تصل هذه الرسمة إلى تامر حسني.

من ناحية أخرى ينشغل تامر حسني بتصوير فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة داخل أسرة الفيلم، أن صناع العمل استعانوا في تصوير مشاهد الأكشن والحركة بفريق العمل الأجنبي الذي قام بتنفيذ مشاهد الأكشن في المسلسل الشهير Game of Thrones.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

يذكر أن أخر أعمال تامر حسني السينمائية، كان فيلم "البدلة" وهو قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، من إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، والفيلم بطولة أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ثروت، طاهر أبو ليلة.

اقرأ أيضا


خاص- تامر حسني يستعين بمصممي أكشن Game of Thrones لـ "كل سنة وأنت طيب"

بالفيديو- دينا ويزو: أخطأت في الموافقة على فيلم "ويزو سكول"

كلمات متعلقة تامر حسني

ولاء مطاوع

7/11/2019 12:07:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"