بالفيديو- دينا ويزو: أخطأت في الموافقة على فيلم "ويزو سكول"

بالفيديو- دينا ويزو: أخطأت في الموافقة على فيلم "ويزو سكول"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 11:2 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يوليو 2019 - 11:10
دينا ويزو دينا ويزو
تحدثت الفنانة دينا ويزو نجمة فرقة "مسرح مصر" عن أسباب تأخير خطوتها نحو البطولة المطلقة في الأعمال التليفزيونية حتى الآن رغم نجاح أدوارها في الاعمال التي تشارك بها.

وقالت ويزو: " خوض تجربة البطولة المطلقة يجب أن يسبقها بعض الخطوات الأخرى والتي أتواجد بها حاليا، لأنها أمر صعب للغاية ويجب أن يتم دراسته جيدا".

وحول فيلمها "ويزو سكول" الذي يعد أول بطولة مطلقة لها ولكن لم يخرج للنور حتى الآن قالت: "أخطأت في قبول الفيلم وخوض تجربة البطولة المطلقة من خلاله، لإنها حمل ثقيل".

وتابعت خلال حلوها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" على 9090: "الزواج والإنجاب من أحد الأسباب التي ابعدتني عن البطولة المطلقة نظرا لانشغالي بحياتي الشخصية، ولكن خلال الفترة المقبلة سأعوض كل ما فاتني".

يشار إلى أن فيلم "ويزو سكول" انطلق تصويره في عام 2017، ولم يتم عرضه حتى الأن بالسينمات، وهو من تأليف مصطفى السبكي ومن إخراج علي رجب وإنتاج شركة "باخوس فيلم".



الفيلم يشارك في بطولته كل من عمر خورشيد وسامي مغاوري وعلا رامي وعبد الباسط حمودة ونجوم مسرح مصر وسارة عبد الفتاح وإبراهيم وبشوي.

جدير بالذكر أن دينا ويزو تستعد للمشاركة في الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" والذي سيتم تقديمه بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المقبل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- دينا ويزو تكشف سبب انفصال أشرف عبد الباقي عن "مسرح مصر"

أحمد السعدني يهاجم إعلان اعتذار المنتخب: اتصور احتياطي في حالة الخروج

رحيم ترك

7/11/2019 11:10:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"