رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 1 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
عزت أبو عوف

لم تمنع الظروف الصحية الفنان عزت أبو عوف عن الوقوف أمام الكاميرا، فرغم معاناته مع المرض خلال الفترة الأخيرة، كان حريصا على المشاركة في الأعمال الفنية.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فمشاركة عزت أبو عوف الأخيرة كانت فيلم "كل سنة وأنت طيب" بطولة تامر حسني، والذي لم يرى النور بعد، إذ توفى قبل انتهاء تصويره.

والفيلم كان توقف تصويره في فبراير الماضي، وكان يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب".

وعلم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة داخل العمل، أن المخرج سعيد الماروق وصل إلى القاهرة الأسبوع الماضي ويعمل حاليا على معاينة أماكن التصوير، ومن المقرر أن يستأنف مع تامر حسني وزينة وخالد الصاوي تصوير المشاهد المتبقية خلال أيام قليلة.

يشارك في بطولة "كل سنة وأنت طيب" بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

كان الفنان عزت أبوعوف قد توفي فجر اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وشيع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة الظهر، ووارى جثمانه الثرى بمقابر المجاورين في الدراسة.

اقرأ أيضا

صور - هؤلاء رافقوا عزت أبو عوف حتى قبره

خاص- تامر حسني يعود لفيلم "كل سنة وأنت طيب" في هذا الموعد