رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
علاء مرسي

قال الممثل علاء مرسي أن مهنة الفن على مدار تاريخها لا تتسم بالوفاء، وأن القاعدة الأساسية لها هو أن الجديد يأخذ مكان القديم.

وأوضح علاء مرسي أن هناك أمثلة كثيرة من نجوم كبار عانوا في حياتهم الفنية، ومنهم علي الكسار وإسماعيل ياسين، كما أنه شهد بنفسه على معاناة عظماء الفن من الإهمال وجلوسهم في المنزل بدون عمل مما أصابهم بالإحباط والحزن، مثل عبد المنعم إبراهيم وتوفيق الدقن، ومهنتها طبيعتها كذلك لأنها متجددة دائما، والجديد يحل مكان القديم.

وقال علاء خلال حلوله ضيفا على برنامج "الجمعة في مصر": "تخوفي من أن يأتي وقت وأعاني مما حدث مع النجوم الكبار وأجد نفسي مهملا بلا عمل، جعلني اتجه نحو مجال التأليف والإنتاج حتى لا أواجه نفس مصيرهم وأمد يدي للآخرين بحثا عن عمل فني أشارك به".

وتابع: "أنا ضد كل ما يقال عن أن الإنتاج السينمائي يتطلب تكاليف باهظة، لأن الإنتاج فكرة، وأندهش من الأرقام التي أسمعها عن إنفاق الملايين في عمل ما، وكل ذلك كذب، وجميع صناع السينما يعلمون ذلك، وأقولها علانية في وجههم".

جدير بالذكر أن علاء مرسي يعرض له حاليا بالسينمات فيلم "قهوة بورصة مصر"،قهوة بورصة مصر"، ويشارك في بطولته حسن حسني ونجوى فؤاد ورانيا محمود ياسين ولطفي لبيب ومدحت تيخا وشريف باهر وعبد الله مشرف وأحمد صيام، وإيناس النجار، وصبري عبد المنعم، فضلا عن مشاركة الفنان مصطفى قمر كضيف شرف، وهو من إخراج أحمد نور

الفيلم من إنتاج شركه Dfilmproduction للمنتجه دينا خورشيد والمنتج أحمد دياب ومن سيناريو وحوار غاده حنفي وعلاء مرسي وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضا

بالفيديو- علاء مرسي كنت السبب في ترشيح السقا ومحمد سعد لهذا المسلسل!!

هل انفصلت إليسا عن روتانا؟ الفنانة تكشف حقيقة آخر ألبوم