هل انفصلت إليسا عن روتانا؟ الفنانة تكشف حقيقة آخر ألبوم

هل انفصلت إليسا عن روتانا؟ الفنانة تكشف حقيقة آخر ألبوم

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 يونيو 2019 - 20:29 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 يونيو 2019 - 20:29
إليسا إليسا
بعد أن كشفت الفنانة إليسا عن أن العام الحالي سيشهد أخر ألبوم عنائي لها مع شركة "روتانا" وذلك خلال مؤتمر صحفي على هامش مهرجان موازين، تداولت الأخبار عن إعلانها الانفصال عن الشركة، مما دفعها لتوضيح الأمر.

ردت إليسا عن اخبار انفصالها عن روتانا من خلال تغريده لها عبر Twitter، وأكدت انها كانت واضحة بحديثها عن تعاونها مع روتانا، وإنها قصدت أن أخر البوم لها في عقدها الحالي مع الشركة، وذلك لا يعني أنها انفصلت عنها، وأنها تعطيها الأولوية إذا رغبت في تجديد عقدها لأنها بمثابة شركتها.




وكانت إليسا قالت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مهرجان موازين: "هذا العام سيشهد آخر تعاون بيني وبين روتانا، الشراكة مع تطبيق Deezer لا تناسبني، وأسعى للاتفاق مع سالم الهندي لأن "روتانا" هي الأولوية عندي حتى الآن".

على جانب آخر، تحضر إليسا لألبومها الجديد، واستقرت المطربة اللبنانية حتى الآن على خمس أغنيات منها: "حب واهتمام" كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و"قهوة الماضي" كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية أخرى للشاعر علي المولى.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته في صيف 2018، وضم 16 أغنية.

إليسا

اقرأ أيضا

بالفيديو- إليسا غاضبة... توبخ فرقتها الموسيقية في حفلها بموازين

محمد إمام في حيرة بسبب مولودته الأولى: مش فاهم حاجة

كلمات متعلقة إليسا روتانا

رحيم ترك

6/28/2019 8:29:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"