رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
نبيل الحلفاوي

أثار منتخب زيمبابوي أزمة كبيرة بالتهديد بالانسحاب من بطولة كأس الأمم الإفريقية وعدم لعب مباراته أمام منتخب مصر المقرر لها اليوم الجمعة في افتتاح البطولة الساعة العاشرة مساءً.

وفور انتشار الاخبار عن انسحاب زيمبابوي، حرص الفنان نبيل الحلفاوي على توجيه نصيحته للاعبي المنتخب المصري، بعدم الالتفات لهذه الأخبار أو الاهتمام بها، وأن يكونوا على استعداد تام والاهتمام بالاحتشاد المعنوي للمباراة.

وكان أوضح الحلفاوي عبر تغريده له على Twitter، أن المشكلة سيتم حلها لأن العقوبات قاسية في حالة الانسحاب من جانب منتخب زيمبابوي، وهو ما حدث بالفعل حيث انتهت المشكلة وستلعب المباراة في موعدها المحدد.


يشار إلى أن الأزمة تعود إلى الغاء لاعبي منتخب زيمبابوي المران الأخير بملعب السكة الحديد، قبل لقاء الافتتاح أمام منتخب مصر، والتهديد بعدم لعب المباراة والانسحاب من البطولة بسبب عدم التزام الاتحاد الزيمبابوي بالالتزامات المالية المتفق عليها معهم.

وفي النهاية نجح سفير زيمبابوي بالقاهرة في انهاء الأزمة مع اللاعبين بعدما تدخل وأقنعهم بالعدول عن فكرة الانسحاب، وإقناعهم بخوض مباراة مصر غدا الجمعة 21 يونيو.

ويلتقي منتخب مصر مع زيمبابوي مساء اليوم الجمعة، في افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2019، ومن المقرر أن يخوض منتخب زيمبابوي المران الأخير صباح اليوم الجمعة بدلا من المران الذي تم الغائه يوم الخميس 20 يونيو.

اقرأ أيضا

خاص- رسالة أحمد بدير لمحمد صلاح وتوقعاته لنتيجة مباراة زيمبابوي

خاص- تعرف على تفاصيل الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا"