خاص- تعرف على تفاصيل الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا"

خاص- تعرف على تفاصيل الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 20 يونيو 2019 - 21:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 يونيو 2019 - 16:45
فيلم "كازابلانكا" فيلم "كازابلانكا"
نجاح كبير حققه فيلم "كازابلانكا" بطولة أمير كرارة، والذي نافسه به في موسم أفلام عيد الفطر، وبلغت إيراداته50,040,511 جنيه على مدار أسبوعين من طرحه بدور العرض السينمائي.


وحول تصدر "كازابلانكا" قائمة الإيرادات بين أفلام عيد الفطر، قال مؤلف العمل هشام هلال لموقع FilFan.com: "كنت أتوقع نجاح الفيلم منذ البدء في تنفيذه لان هناك عوامل نجاح تم توافره ومنها نجم يحبه الجمهور وهو أمير كرارة وغيرها من الإنتاج وباقي فريق العمل، ولكن فوجئت بالإيرادات الضخمة التي حققها سواء اليومية أو التي وصلنا لها حتى الآن ونحمد الله على هذا الانجاز".

وكشف مؤلف العمل: "استعد حاليا للتحضير للجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا" حيث تعمدنا أن نترك مشهد النهاية بطريقة مفتوحة تسمح لاستكمال الاحداث بجزء جديد".

وتابع: "الاتفاق على تقديم جزء ثان من فيلم "كازابلانكا" لم يكن استثمارا للنجاح الذي حققه بالسينمات بعد طرحه في موسم أفلام عيد الفطر، ولكن ذلك تم اثناء كتابة الفيلم في البداية ومع اللحظات الأولى لتنفيذه، كما أن الجزء الجديد سيكون بنفس الأبطال وفريق العمل، وسيتم وضع الخطوط العريضة للبدء في تنفيذه خلال الفترة المقبلة".

فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور

اقرأ أيضا

بعد أسبوعين من عرضه.. تعرف على إيرادات فيلم "كازابلانكا"

"زلزال" محمد رمضان الأكثر رواجا على YouTube

رحيم ترك

6/26/2019 4:45:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"