مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
محمد رمضان

أخيرا، طرحت أحدث أغنيات محمد رمضان المصورة "بابا" عبر القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع YouTube، وكالعادة ظهرت الأغنية بطريقة محمد رمضان المعتادة في مهاجمة منتقديه.

وعلى نحو غير مفاجيء تمكنت الأغنية من تحقيق نسبة مشاهدات مرتفعة تعدت المليون مشاهدة، وذلك بعد مرور أشهر قليلة من طرح كليب "القمر".

على مدار الفترة الماضية لاقت أغنيات محمد رمضان نجاحا كبيرا، وعلى الجانب الآخر تعرض للكثير من الانتقادات بسبب محتوى اغانيه ورغم ذلك حقق بعضها أرقاما عظيمة تفوقت على أشعر الأغاني الشعبية، ورغم ذلك لا تفصل فترة زمنية كبيرة بين معظمها فهل يتعمد محمد رمضان هذا الأمر؟

نستعرض لكم في التقرير التالي ما هي الفترة الزمنية بين كل كليبات محمد رمضان.

نمبر وان

ضجة واسعة أثارتها هذه الأغنية فور طرحها ولاقت انتشارا جماهيريا واسعا واعتبرها الكثيرون الانطلاقة الحقيقية لمحمد رمضان في عالم الأغاني الشعبية، وصدرت تلك الأغنية يوم 22 يونيو عام 2018.

على الجانب الآخر تعرض محمد رمضان لموجة حادة من الانتقادات بسبب محتواها الذي فسره البعض بأنه يعكس غرور الفنان محمد رمضان.

الملك

كعادته لا يلتفت محمد رمضان لكلام منتقديه، لم تمر سوى أشهر قليلة حتى أصدر رمضان أغنيته الجديدة "الملك" التي يرد فيها على تلك الانتقادات ولكن ! على طريقته الخاصة.

صدرت الأغنية يوم 4 أغسطس 2018 ولاقت النجاح المرجو لها من ناحية الأرقام وأيضا في ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مافيا

4 شهور هي الفترة الزمنية التي فصلت بين أغنيتي "الملك" و "مافيا"، حيث طرحت الأغنية يوم 1 يناير عام 2019.

ويغلب على الأغنية المصورة طابع التحدي، ويظهر رمضان في الكليب وهو بصحبة مساعديه يعدون الأموال التي لا حصر لها، وتبدأ مغامراته في إلقاء القنابل ومحاربة أعدائه.

فيرس

يستمر رمضان في أغنية "فيرس" على نفس الخط الذي اتخذه لنفسه ويلتزم به وهو الحديث عن نفسه وتعظيم الذات وتهديد المنافسين، وتوعد الحاقدين.

طرحت الأغنية يوم 19 مارس 2019، اي يفصل شهرين فقط بينها وبين أغنية "مافيا".

القمر

31 مارس 2019، ميعاد عرض كليب أغنية "القمر"، أي يفصل نحو 12 يوما فقط بين "مافيا" و "القمر".

وظهر رمضان كعادته يتحدى أعداءه في الكليب ويرسل لهم بكلمات تحدي قوية ليؤكد على انتصاره على كل الظروف.


بابا

في يوم 18 يونيو، طرحت الأغنية المصورة "بابا" وذلك بعد مرور 3 شهور فقط على طرح كليب "القمر".

وكالعادة حققت الأغنية المصورة الجديدة لمحمد رمضان أرقام مشاهدات قياسية بعد أقل من 24 ساعة على طرحها تعدت المليون مشاهدة وتحديدا حققت الأغنية 1,091,494 مليون مشاهدة.

فمتى تتوقع الاغنية المقبلة لمحمد رمضان؟

اقرأ أيضا
بالفيديو والصور- هل قصد محمد رمضان الرد على سخرية بشرى في كليب "بابا"؟

كليب "بابا" يحقق رقما قياسيا جديدا لمحمد رمضان