بالفيديو والصور- هل قصد محمد رمضان الرد على سخرية بشرى في كليب "بابا"؟

بالفيديو والصور- هل قصد محمد رمضان الرد على سخرية بشرى في كليب "بابا"؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 يونيو 2019 - 13:59
بشرى ومحمد رمضان بشرى ومحمد رمضان
أخيرا، طرحت أحدث أغنيات محمد رمضان المصورة "بابا" عبر القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع YouTube، وكالعادة ظهرت الأغنية بطريقة محمد رمضان المعتادة في مهاجمة منتقديه.



وعلى نحو غير مفاجيء تمكنت الأغنية من تحقيق نسبة مشاهدات مرتفعة تعدت المليون مشاهدة.

كثيرا من الأشياء المعتاد ظهورها في كليب محمد رمضان نجدها في "بابا"، ولكن أكثر ما يلفت النظر هنا وجود شخص برأس قطة!

وسرعان ما تعود القطة إلى حجمها الطبيعي بعدما يصيبها زلزال محمد رمضان في الأغنية ثم يحملها على يديه، وتحديدا في جملة "أنا أسد الغابة، جمهوري مسيطر وفي ظهري بمليون دبابة" فهل قصد محمد رمضان الرد على سخرية الفنانة بشرى منه في هذه اللقطة من الأغنية؟

بابا

بابا

بابا

بابا

الخلاف بين رمضان وبشرى جاء بسبب طرحها أغنية "كوبرا" التي تحمل انتقادات للفنان محمد رمضان على أغنيته "الملك"، وظهرت بشرى من خلال الكليب المصور تحمل قطة وتجعلها تقترب من الاسد وتحديدا عند جملة "ملك الغابة هبشته قطة"، مما يوحي أن هناك تشابها بين اللقطتان.



وأكدت بشرى أنها بهذه الأغنية لم تقصد أن تصنع ضجة إعلامية، بل مقتنعة بما قدمته، وأن هذا الأمر موجود في الغرب ويدعى Cross Song.

ورغم ذلك لم يصرح محمد رمضان في حينها وفضل الصمت، إلى أن جاء الصلح بين الثنائي على هامش مهرجان كان السينمائي في دورته الـ ٧٢، حيث حضر الفنان محمد رمضان للحفل الذي يقيمه سنويا رجل الأعمال نجيب ساويرس.


اقرأ أيضا


كليب "بابا" يحقق رقما قياسيا جديدا لمحمد رمضان

تعرف على كلمات أغنية "بابا" لمحمد رمضان

كلمات متعلقة بشرى محمد رمضان

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"