إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 17 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
ريهام سعيد ودينا الشربيني

قالت الإعلامية ريهام سعيد إنها تحب الفنانة دينا الشربيني بشدة، رغم عدم وجود أي معرفة مسبقة بينهما، على المستوى الشخصي، مضيفة: "حاليا بقول عليها ملهمتي".

أضافت سعيد، خلال حلقة الأحد من برنامج "صبايا" الذي تقدمه على قناة "الحياة"، أن دينا الشربيني في بداية عملها الفني "كانت طالعة زي الصاروخ"، على حد وصفها، وكانت ولا زالت فنانة موهوبة للغاية، لكن فجأة دخلت السجن بعد إدانتها في إحدى القضايا وحكم عليها بالحبس لمدة عام، مستطردةً: "والسجن حاجة وحشة أوي فوق ما أي حد يتخيل".

أوضحت أن بعد خروجها من السجن قررت نقابة المهن التمثيلية منع "الشربيني" من التمثيل بعد خروجها من السجن، قائلة: "وأنا وقتها طلعت دافعت عنها وكتبت بوست واتكلمت في البرنامج إنه ليه تمنعوها ما خلاص اتعاقبت، وفعلا فضلت موقوفة فترة طويلة".

تابعت: "فجأة اقترن اسمها بفنان عظيم، وأيا كان هما عايزين يصرحوا بالعلاقة ولا لأ، بس ممكن نقدر نقول إن بينهم ارتباط فني، زي ما هي صرحت إنه بيدعمها وإنه لما بيمسك أي حاجة بتتحول لدهب".

أردفت: "دينا الشربيني كسّرت الدنيا، وكل الناس بتتكلم عن دينا بعد ما كانوا بيتريقوا على شكلها بسبب رقصة العربية، وحاليًا مفيش حد مش بيتكلم عن نجاح دينا الشربيني، ودوام الحال من المحال وربنا ممكن يبدلك الحال في ثانية".

جدير بالذكر، أن دينا الشربيني شاركت في رمضان 2019 بمسلسل "زي الشمس" وهو من بطولة أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.
اقرأ أيضا:
دينا الشربيني: عمرو دياب يعقد أي حد
صورة- ريهام سعيد تهاجم آيتن عامر: ردي هيوجعك