رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو، 2019 | آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو، 2019
عزت أبو عوف

كشفت الفنانة نهال عنبر تطورات الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف، عقب انتشار الشائعات حول وفاته، والتي أثارت قلق محبيه بعد أن كان تعرض لأزمة صحية مؤخرا نقل على إثرها إلى المستشفى.


وقالت نهال عنبر لموقع FilFan.com: "عزت أبو عوف مازال متواجدا داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى في حالة حرجة، ولم تشهد حالته الصحية أي تحسن أو تطور أخر، ومازال الحال على ما هو عليه منذ دخوله المستشفى، ونتمنى من الله الشفاء العاجل له".

وكان الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين نفي من جانبه شائعات الوفاة قائلا: "عزت أبو عوف على قيد الحياة ولا حقيقة لوفاته، وهو حاليا حالته الصحية مستقرة".

يشار إلى أن الفنانة مها أبو عوف شقيقة الفنان عزت أبو عوف دعت منذ أيام الصحافة والمجلات المختلفة إلى الاعتماد على مصادر موثوقة فيما يتعلق بالوضع الصحي للفنان عزت أبو عوف، وهي في هذه الحالة إما ابنته مريم أو هي نفسها.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة رجاء الجداوي، في حلقة الإثنين من برنامج "الحكاية" على فضائية MBC مصر، قالت مها أبو عوف إن عزت أبو عوف بدأ في اليوم السابق فقط يستجيب للعلاج، واسترد جزءا من وعيه، لكنه لا يزال مريضا رغم تحسن حالته.
جدير بالذكر أن الفنان عزت أبوعوف قد تم نقله للمستشفى في حالة صحية حرجة منذ أيام، ولم تكشف أسرته وقتها تفاصيل حالته الصحية.

وكان آخر ظهور للفنان عزت أبو عوف كان في إعلان "فودافون" الذي قدمه عمرو دياب في رمضان 2019.

جدير بالذكر أن الفنان عزت أبوعوف قد تم نقله للمستشفى في حالة صحية حرجة منذ أيام، ولم تكشف أسرته وقتها تفاصيل حالته الصحية.


اقرأ أيضا

خاص- أشرف زكي ينفى وفاة عزت أبو عوف

تعرف على سبب شائعة وفاة عزت أبو عوف