تعرف على سبب شائعة وفاة عزت أبو عوف

تعرف على سبب شائعة وفاة عزت أبو عوف

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 21:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 21:50
عزت أبو عوف عزت أبو عوف
كالنار في الهشيم انتشرت شائعة وفاة الفنان عزت أبو عوف الذي تناقلته بعض المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكان السبب وراء انتشار شائعة وفاة عزت أبو عوف، بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي لديها عدد كبير من المتابعين مما كان له أثر كبير على تداولها في لحظات قليلة بهذه الصورة.


عزت أبو عوف


عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

ونفي الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين لموقع FilFan.com خبر الوفاة قائلا: "عزت أبو عوف على قيد الحياة ولا حقيقة لوفاته، وهو حاليا حالته الصحية مستقرة".

من جانبها كانت الفنانة مها أبو عوف شقيقة الفنان عزت أبو عوف دعت منذ أيام الصحافة والمجلات المختلفة إلى الاعتماد على مصادر موثوقة فيما يتعلق بالوضع الصحي للفنان عزت أبو عوف، وهي في هذه الحالة إما ابنته مريم أو هي نفسها.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة رجاء الجداوي، في حلقة الإثنين من برنامج "الحكاية" على فضائية MBC مصر، قالت مها أبو عوف إن عزت أبو عوف بدأ في اليوم السابق فقط يستجيب للعلاج، واسترد جزءا من وعيه، لكنه لا يزال مريضا رغم تحسن حالته.



جدير بالذكر أن الفنان عزت أبوعوف قد تم نقله للمستشفى في حالة صحية حرجة منذ أيام، ولم تكشف أسرته وقتها تفاصيل حالته الصحية.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنان عزت أبو عوف كان في إعلان "فودافون" الذي قدمه عمرو دياب في رمضان 2019.


اقرأ أيضا

خاص- أشرف زكي ينفى وفاة عزت أبو عوف

صورة- علي ربيع يقرر التخلى عن شعره أخيراً

كلمات متعلقة عزت أبو عوف

رحيم ترك

6/14/2019 9:50:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"