رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 8 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
مسرحية "جريما في المعادي"

يعرض الفنان أشرف عبد الباقي مسرحية "جريما في المعادي" حاليا على مسرح نجيب الريحاني بوسط البلد، التي أعاد تقديمها بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر.

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية "جريما في المعادي" مقسمة إلى 3 فئات كالتالي: (50 جنية- 75 جنية- 100 جنية).

مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مسرحية "جريما في المعادي"، أو "the play that goes wrong" هي رواية كوميدية انجليزية والتي حصل أشرف عبد الباقي على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلتين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويقدمه عدد من النجوم الشباب، ومن إنتاج شركة "وورك شوب" للإنتاج الفني.

ومن المقرر أن تعرض مسرحية "جريما في المعادي" ضمن فعاليات "موسم جدة" بالمملكة العربية السعودية، في 10 يوليو المقبل وحتى يوم 13 يوليو، في الساعة الثامنة مساءً.

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي وفرقته الجديدة افتتحا الموسم الأول بداية من شهر نوفمبر الماضي، محققين نجاحا جماهيرياً كبيرًا بمسرح الريحاني بالقاهرة، مما انهالت عليهم العروض الخاصة بالمحافظات، وقاموا بتقديم العروض في كل من محافظات بورسعيد والمنيا وأسيوط، ومن بعدها اختتم الموسم الأول قبيل شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا

تعرف على أسعار تذاكر مسرحية محمد هنيدي "3 أيام في الساحل"

حوار FilFan - آيتن عامر: زوجي لا يتدخل في اختيار أعمالي.. هذه ذكرياتي مع الراحل وائل نور