حوار FilFan - آيتن عامر: زوجي لا يتدخل في اختيار أعمالي.. هذه ذكرياتي مع الراحل وائل نور

حوار FilFan - آيتن عامر: زوجي لا يتدخل في اختيار أعمالي.. هذه ذكرياتي مع الراحل وائل نور

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 15:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 15:55
آيتن عامر آيتن عامر
منذ ظهورها مع نور الشريف في مسلسلي "حضرة المتهم أبي" و"الدالي" توقع لها الكثيرون مستقبلا فنيا مميزا، ولم تكذب التوقعات إذ قدمت آيتن عامر العديد من الأدوار المختلفة الكوميدية والتراجيدية.

وكانت آيتن عامر محظوظة في رمضان ٢٠١٩ بعرض ٣ مسلسلات لها، ولكنه الحظ الذي يصادف المجتهدين

واحدا من هذه المسلسلات هو "شقة فيصل" الذي تأجل عرضه كثيرا حتى خرج للنور وسط الدراما الرمضانية وبالفعل كان عملا مميزا، إلى جانب مسلسل "طلقة حظ" الذي جمعها مع مصطفى خاطر، ومسلسل "أبن أصول" مع حمادة هلال، حول هذه الأعمال تتحدث آيتن عامر في حوارها لـ FilFan.com.

- تشاركين في شهر رمضان بـ3 مسلسلات، ما أكثر شخصية حازت على اعجابك وارتبطي بها؟


جميع الشخصيات التي قدمتها في الاعمال الثلاث تعجبني وارتبط بهم، لأنني أحرص على اختيار ادواري بعناية والتي أؤمن بها فقط، ولا أقدم أدوار غير مقتنعة بها أو لا تعجبني

- هل تفضلين تقديم شخصية الفتاة الشعبية خلال اعمالك، أم أن الدور هو الذي يفرض نفسه؟


لا أفضل دور بعينه، ولكن هناك اعتبارات أضعها عند اختياري للشخصية التي سأقدمها، وهي أن يكون به جوانب إنسانية جيدة، ومساحة تمثيل كبيرة.

- أي من الاعمال الثلاثة التي قدمتيها في رمضان، تلقيت حوله ردود فعل أكثر؟


جميعهم، ولكن شخصية "سكر" التي قدمتها في مسلسل "شقة فيصل"، كان أكثر دور تلقيت حوله إشادات حتى من خارج مصر، وهو بالفعل أكثر الأعمال التي حققت ردود فعل إيجابية كبيرة بالنسبة لي هذا العام.

- كيف كانت تجربتك مع مصطفى خاطر في "طلقة حظ"؟


تجربتي مع خاطر كانت لطيفة جدا، وسعيد بالتعرف عليه لأنه شخصية جميلة، كما أن مسلسل "طلقة حظ" له طبيعة مختلفة وجديدة بين الاعمال الكوميدية والحمد لله كان أمر يحسب لنا.

5- تعاونتي مع الراحل وائل نور في مسلسل "شقة فيصل"، كيف كانت الكواليس بينكم ف التصوير، وماذا قال لكي؟


وائل نور الله يرحمه، كان من أطيب وأكرم الشخصيات التي عرفتها في حياتي، فكان يحرص على أن يحضر الطعام معه ويذهب بنفسه لجميع أفراد العمل لنتناوله معه، وكان مهذبا فوق الوصف وكوميديانا كبيراً.

- هل كنت على علم مسبق بمقلب هاني رمزي في "هاني في الألغام؟ وكيف تم اشتراكك في البرنامج؟


ما حدث في الواقع هو أنني تلقيت بمكالمة هاتفية من الإعلامية بوسي شلبي وأحد أفراد فريق الإعداد، وطلبوني للمشاركة في برنامج عن دعم السياحة الداخلية في مصر، وسيتم عمل سفاري في الصحراء، وأعجبت بالفكرة بالفعل ووافقت، وبعدها فوجئت بمقلب هاني رمزي.

ولكن رغم المقلب لم أصاب بالخوف لأنني بطبيعتي مغامرة وأحب القيادة بسرعة كبيرة، وأختار الألعاب الخطرة أثناء التنزه في الملاهي الترفيهية، ولكن ما أغضبني وجعلني متخوفة قليلا هو عندما شاهدت الانفجارات وأشخاص يموتون.

- هل يتدخل زوجك محمد عز في اختيار أدوارك، ومن تأخذين رأيه حول أعمالك؟


زوجي محمد عز لا يتدخل في اختياراتي نهائياً، ولكن بما أنه مدير تصوير ولديه خبرة في المجال الفني، أحرص على الأخذ برأيه حول أعمالي وكذلك المقربين مني والذين أثق فيهم ومنهم شقيقتي وفاء عامر وزوجها محمد فوزي.

- ما أكثر عمل تعتزين به في مشوارك، وما العمل الذي ندمت عليه؟

مسلسل "حضرت المتهم أبي" هو أكثر الأعمال التي اعتز بها في مشواري الفني، لأنه يعد من أول أعمالي التي اعجبت الجمهور وحقق نجاح كبير، مازالت في ذاكرتهم، ولا يوجد عمل فني ندمت عليه.

- ما رأيك في الرجل الذي يشبه شخصية "ميشو" حمادة هلال في أبن أصول؟


لا أحب ابدا أن ارتبط بشخصية مثل "ميشو" التي لعبها حمادة هلال في مسلسل "أبن أصول".

- ما الشخصية التي تتمنين تقديمها، أو سيرة ذاتية لإحدى المشاهير؟

لا أحب تقديم أعمال السرية الذاتية

- ما هي مشاريعك الفنية المقبلة؟

ليس لدي خطة حاليا لأعمال فنية جديدة، وأتمنى أن تكون جميع أدواري اعجبت الجمهور في شهر رمضان.

اقرأ أيضا

خاص- عزت أبو عوف في حالة صحية حرجة وهذه تطورات حالة محمد نجم

خاص- محمد عبد الرحمن يكشف كواليس تجربته مع رامز جلال في "سبع البرمبة"

كلمات متعلقة آيتن عامر

رحيم ترك

6/3/2019 3:55:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"