إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 5 يونيو، 2019 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 يونيو، 2019
عمرو يوسف وكندة علوش

قالت الفنانة كندة علوش إن بعض النساء يجعلن الأمومة موضوع عابر في حياتهن ويستكملن عملهن وباقي متطلبات الحاية بشكل عادي، موضحةً أنها لم تفعل ذلك لأنها شعرت بأنها لحظة اسثنائية، وأمر مقدس وهدية من رب العالمين، لذا يجب أن تنال كل اهتمامها ووقتها ومشاعرها.

أضافت كندة، خلال برنامج "حلوة رمضان" الذي يعرض على قناة MAKE UP FOR EVER Middle East عبر موقع يوتيوب، أنها ستعود لعملها عندما تكبر ابنتها "حياة" قليلا، وستحاول أن توازن بينها وبين العمل، موضحة أن ابنتها لديها شخصية قوية ومستقلة واضحة رغم أنها في مراحل طفولتها الأولى، قائلة: "إذا ما حصل اللي هي عاوزاه في نفس اللحظة بتنفجر بكا فينا كلنا".

تابعت أن ابنتها رغم أنها لا تزال رضيعة في شهورها الأولى إلا أنها تركز جيدًا، وتفهم الأخرين وفضولية تجاه ما ومن حولها، مشيرةً إلى أنها إذا سمعت صوت أحدهم يتحدث التفتت له وركزت مع حديثه، قائلة: "ما بتحسيهاش بيبي ضعيف مغلوب على أمره لا.. لديها شخصية قوية وتمشينا متل ما بدا، بدا طول الوقت الاهتمام يكون ليها".

أكدت علوش أنها أطلقت على ابنتها اسم "حياة"، تيمنًا بجدتها لأمها، والتي تُعد أكثر شخص مؤثر في حياتها، لافتةً إلى أن الأمومة علمتها الصبر والتحمل والعطاء، قائلة: "في ليالي ما بنام نهائي بسببها".

اقرأ أيضا

رسالة رومانسية من عمرو يوسف لكندة علوش احتفالا بعيد ميلادها

كندة علوش و"حياة عمرو يوسف" بطلتا غلاف enigma