نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
أحمد رزق

اصطحب الممثل أحمد رزق أولاده حمزة وعمر ويحيي، للاحتفال معه بالعرض الخاص لفيلم "الممر" الذي أقيم مساء الأحد 2 يونيو داخل كايرو فستيفال بالتجمع الخامس.

وفي لقاء مع برنامج "عرب وود" وجه نجل أحمد رزق رسالة إلى والده بارك له فيها على الفيلم متمنيا النجاح والتوفيق، كما كشف أنه يتمنى أن يصبح ممثلا مثله.

فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

فيلم "الممر" يشارك في بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبري أحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حجازي وأحمد صلاح حسني ومحمد جمعة ومحمد البياع وغيرهم

كما يشارك في بطولة الفيلم الوجه الجديد ألحان المهدي، وأنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

اقرأ أيضا:

أحمد رزق يرد على السخرية من ظهوره كجندي بوزن زائد ونظارة في فيلم "الممر"

صورة- ظهور خاص لأبناء أحمد رزق الثلاث في العرض الخاص لفيلم "الممر"