أحمد رزق يرد على السخرية من ظهوره كجندي بوزن زائد ونظارة في فيلم "الممر"

أحمد رزق يرد على السخرية من ظهوره كجندي بوزن زائد ونظارة في فيلم "الممر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 30 مايو 2019 - 1:19 | آخر تحديث: الخميس ، 13 يونيو 2019 - 23:56
أحمد رزق أحمد رزق
بعد سخرية البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية من مشاركة الممثل أحمد رزق في فيلم "الممر" نظرا لوزنه الزائد وظهوره بنظارة طبية رغم أنه جندي في الجيش المصري، قرر الفنان الرد على ما تردد وتوضيح وجهه نظره حول الأمر.

وكشف أحمد رزق أنه لا يجسد دور جندي، وليس فردا في القوات المسلحة، بل قدم خلال الفيلم دور مراسل صحفي ومصور، والرسالة التي تحملها شخصيته في العمل، هو أنك ليس بالضروري أن تكون جنديا حتى تخدم بلدك، فسواء كنت طبيبا أو صحفيا أو مهندسا فالجميع يتكاتف من أجل الوطن.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد يوم الأربعاء لصناع الفيلم بحضور جميع أبطاله: "السخرية والانتقادات التي جاءت حول ذلك الأمر لا تهمني في الواقع، هناك اشخاص أكبر مني في الوزن ومع ذلك جنود بالجيش المصري، وسعيد جداً بالتعاون مع جميع أبطال العمل وأتمنى أن ينال أعجاب الجمهور".


فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

فيلم "الممر" يشارك في بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبري أحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حافظ وأحمد صلاح حسني ومحمد جمعة ومحمد البياع وغيرهم

كما يشارك في بطولة الفيلم الوجه الجديد ألحان المهدي، وأنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

رحيم ترك

6/13/2019 11:56:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"