إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 3 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
مي عمر

قالت الفنانة مي عمر إن لديها ابنتين؛ الكبرى تدعى "تايا" والصغرى تدعى "سيلين" وتبلغ من العمر 10 أشهر، موضحة أن ابنتها الكبرى تغار من عملها ومن شقيقتها الصغرى كذلك.

أضافت "مي" خلال برنامج "حلوة رمضان" الذي يعرض على قناة MAKE UP FOR EVER Middle East عبر موقع يوتيوب، أن "تايا" دخلت ذات مرة على حساب Instagram الخاص بها، وعندما رأت صورة لشقيقتها الصغرى غارت منها، وقالت: "هي ليه صورتها هنا وأنا لا"، مشيرةً إلى أنها منذ ذلك الوقت أصبحت تخاف من نشر أي صور لأن ابنتها تتابعها من خلال حساب Instagram الخاص بها.

تابعت أن ابنتها لا تتقبل عملها كفنانة، خاصة بعد الفترة التي كانت تجلس خلالها في المنزل بسبب الحمل ولا تخرج للعمل، أي أنها تعوّدت خلال تلك الفترة على وجودها، لذلك عندما عادت الآن للعمل صار هناك مشكلة مع ابنتها حتى أنها طالبتها بالتوقف عن التمثيل، قائلة: "لما رجعت اشتغل بقا في مشكلة.. مثلا كلمتني امبارح قالتلي متشتغليش تاني، قولتلها انتي ينفع متروحيش المدرسة؟ قالتلي اه ينفع. قولتلها أنا مينفعش لازم اشتغل".

وأشارت مي إلى أن ابنتها "تايا" تغار عليها بدرجة كبيرة، حتى أنها عندما تشاهد بعض المعجبين يلتقطون صورًا معها، تُصر على أن تتواجد بجانبها وتظهر في أغلب الصور.

يُذكر أن مي عمر تخوض السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي تأليف أيمن سلامة وهو من إخراج محمد سامى وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها وفقدانها لجزء من جسدها

السقا ومنى زكي ومنة شلبي يشمتون في تامر حبيبي بعد مقلب "رامز في الشلال"