بالفيديو- سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها وفقدانها لجزء من جسدها

بالفيديو- سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها وفقدانها لجزء من جسدها

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 20:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 20:13
سمية الخشاب سمية الخشاب
فجرت الفنانة سمية الخشاب مفاجأة حول كواليس أزمتها مع أحمد سعد اثناء زواجها، قائلة إن حياتها معه كانت في خطر شديد.

وأكدت خلال تواجدها في برنامج "شيخ الحارة": "أن أحمد سعد كان سيقتلها بالفعل، وكان من المفترض ان يكون حاليا بالسجن، وتسبب لي في عاهة مستديمة لأنني فقدت جزء من جسدي وهو "الطحال"، ولدي كل المستندات ولا أطلق تصريحات في الهواء مثله.

وقالت سمية أن أحمد سعد ضربها في ظهرا وكان يرتدي خاتما، ونزفت بشدة لأن الطحال انفجر بالداخل، وكنت بالعناية المركزة بين الحياة والموت وأخبرت الطبيب أن أحمد سعد هو من فعل بي ذلك، وبعدها سكت وسترت عليه بعدها.

وشددت سيمة الخشاب على أن أحمد سعد كان يعاني من ظروف صعبة وكان يحتاج من يقف بجانبه وهو نفس الامر الذي كشفت عنه طليقته ريم البارودي، بأنه يحتاج من يدعمه نفسيا.



كان سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

يشار إلى أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بعقد قرانهما يوم 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هل حاولت ريم البارودي الانتحار بعد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب؟ وفاء عامر تجيب

صورة- ريم البارودي ردا على أحمد سعد: أنا عاملة حساب لمرضك!

رحيم ترك

5/15/2019 8:13:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"