نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو، 2019 | آخر تحديث:
"بدل الحدوتة 3"

مغامرة "لولي" دنيا سمير غانم، مستمرة ولا زالت تكتشف العالم من حولها، وفي أحداث الحلقة الرابعة من الحدوتة الثانية من "بدل الحدوتة3".

بعد سحب السيارة التي نامت فيها "لولي" تستيقظ وتجد نفسها في مكان بعيد وفجأة تجد لوحة "السجل المدني" فتذهب وتسأل عن والديها.

يبحث "جيمي" هشام ماجد عن "لولي" ويقرر الاستعانة برسام حتى يوصف له مواصفاتها ويستخدم هذه الصورة لتساعده في البحث عنها، وفي هذا الوقت يعثر رجال المعلم "كومني" محمد ثروت، عليه.

تشعر ميس "إحسان" سلوى محمد علي، أن الفتيات يخفين عليها شيء وعندما تذهب إلى غرفتها تمنعها "أشجان" شيماء سيف، بحجة مرضها والحفاظ على صحتها.

في السجل المدني تذهب "لولي" لمدام إيناس الحوت، وتخبرها أنها تبحث عن والديها فتقول لها أن تصعد في الأدوار الأخرى، ثم إلى عم عزير وتطلب منه أن يساعدها في إيجاد والديها، ويسألها عن اسمها واسم أسرتها لكن لأنها لا تملك أي شيء يرفض مساعدتها.

يذهب "جيمي" إلى المعلم "الكموني" الذي يقيده بالأحبال وفي هذا الوقت يدخل "موستا" أوتاكا، لكنه في النهاية يعطيه الأرنب وليس المليون جنيه.

يطلب "جيمي" من المعلم "كموني" أن يذهب إلى الحمام وعندما يعود يتكرر الأمر ويجد "الكموني" ورجاله مغشى عليهم.

يذهب "جيمي" إلى السجل المدني بحثا عن "لولي"، لكن بمجرد دخوله إلى المكان تخرج هي منه وترى "موستا" لكنه لا يتذكرها فتختبئ في شنطة السيارة.

تقرر ميس "إحسان" الذهاب إلى "جيمي" و"موستا" وفعلا تعثر عليهما، وعندما تصعد إلى غرفة "لولي" تجدها نائمة.

فيما يظهر "عبد الرحمن" عمرو وهبة الذي يضع كاميرات مراقبة في كل مكان في المزرعة ليراقب تحركاتهم.

اقرأ أيضا:

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة