التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 10:40 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 10:40
دنيا سمير غانم وهشام جمال دنيا سمير غانم وهشام جمال
عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل "بدل الحدوتة 3" لدنيا سمير غانم، وفي القصة الأولى تقدم شخصية "بيلا" التي تعمل في مكتب للاستشارت العاطفية، ومع كل حلقة تقوم بعملية جديدة للتوفيق بين الشاب والفتاة.

يقدم FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3".

1- تذهب "بيلا" مع "راشد" إلى الحالة الجديدة التي تعمل عليها، وهي مدربة في "الجيم" تدعى دعاء وتحب المطرب هشام جمال.

2- تخبر دعاء "بيلا" أنها من جمهور هشام جمال وتحبه وتتابعه، ويتضح أنها شخصية حادة في التعامل مع الآخرين، تلجأ "بيلا" إلى "السنباطي" كي تحصل على معلومات جديدة ومختلفة عن هشام جمال، وبدوره يخبرها أن جمال سيذهب إلى شيخ ليجلس معه قبل طرح ألبومه الجديد.

3- تتفق "بيلا" مع شخص يدعى "دكتور سحاب" وهو منوم مغناطيسي، كي يذهب إلى هشام جمال ويسيطر عليه عن طريق التنويم المغناطيسي حتى ينفذ طلباتها.

4- تضع "بيلا" خطة جديدة وتستعين بـ"فراولة" و"رمان" و"راشد"، إذ تتنكر في هيئة مطربة خليجية وتقرر تقديم دويتو مع هشام جمال.

5- تقدم "بيلا" دويتو غنائي مع هشام جمال وأغنية "تعال تعال"، وتطلب من "دعاء" أن تغير من إطلالاتها وتظهر بشكل أنثوي حتى تلفت انتباه هشام جمال لكنه في النهاية لا ينتبه لها.

6- في النهاية تعجب "دعاء" بشاب معها في الجيم، وتكشف "بيلا" أن هذا الشاب هو العميل الذي كانت تساعده وأنه من البداية يحب دعاء، وأن خطتها هي أن تبعد هشام جمال عن دعاء وتجعلها تحب الشخص الآخر.


مسلسل"بدل الحدوتة 3" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

كتالوج دنيا سمير غانم في مسلسلاتها.. 5 أشياء لا تستغني عنهم

بعد عرض الحلقة الأولى من "بدل الحدوتة 3".. دنيا سمير غانم بشخصية مختلفة وتستمر في حيرة جمهورها


نهال ناصر

5/9/2019 10:40:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"