رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو، 2019 | آخر تحديث: الجمعة، 31 مايو، 2019
دينا الشربيني

تصدق "نور" دينا الشربيني حبيبها "عمر" أحمد السعدني، ثم تكتشف كذبه بعها، حيث جاء ضمن الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "زي الشمس" أنه تصالح مع طليقته "فريدة" ريهام عبد الغفور، قبل أن تُقتل.

وعرف "مصطفى" أحمد داوود، من "سلمى" أنه كان مع "فريدة" في فندق بالعين السخنة قبل مقتلها بمدة قليلة، ليكذب "عمر" للمرة الأولى عندما قال أنه كان في الإسكندرية وقت الحادث بينما كان في القاهرة، والثانية عندما لم يذكر أي معلومات عن مرسم "فريدة" الخاص، والثالثة حين استمر في إخفاء معلومة أنه وفريدة تصالحا.

وواجهت "نور" حبيبها "عمر" بالحقيقة، فلم يجد سبيلًا للإنكار، فانهارت من كذبه المستمر عليها، وتركته وذهبت، في الوقت الذي لم تصدق "مصطفى" في بداية الأمر حين أخبرها بكذب "عمر"، لتخسر نور حبيبها وصديقها مصطفى في ضربة واحدة.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق، حيث تتبع المحامية "نور" دينا الشربيني، قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها "فريدة " ريهام عبد الغفور، وتشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز

اقرأ أيضا

أحمد رزق يرد على السخرية من ظهوره كجندي بوزن زائد ونظارة في فيلم "الممر"

تعرف على أسعار تذاكر مسرحية "الملك لير"