نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو، 2019 | آخر تحديث:
شيماء سيف

تحدثت الممثلة شيماء سيف عن المشكلة التي أثيرت أول رمضان بسبب حلقة من برنامج الكاميرا الخفية "الشقلباظ" الذي عرض عبر قناة MBC مصر2، وفيه تنكرت في زي امرأة سودانية.

قالت شيماء إن البرنامج عرض قبل سنوات ولم يحدث أي مشكلة، لكن السبب وراء هذه الأزمة هي صفحة حملت اسمها وهي لا علاقة لها بها.

أضافت خلال لقائها في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض عبر قناة MBC1، أن هذه الصفحة كتبت بعض الأشياء وبدأت ترد على تعلقيات من جمهورها في السودان وهو ما تسبب في المشكلة.

وأكدت شيماء سيف أنها لم تقصد أي إساءة أو تنمر ضد الشعب السوداني، في النهاية كان برنامجا كوميديا، وهي كممثلة تقدم كل الأدوار قد تظهر في دور فلاحة سارقة وهذا لا يعني أن كل الفلاحات يسرقن.

واعتذرت شيماء لجمهورها في السودان، وأكدت أن الموضوع فهم بطريقة خاطئة، مشيرة إلى أن مواقع التوصل الاجتماعي كثيرا ما تجعل الفنانين يقعون في مشكلات.

كانت الأزمة قد بدأت بعد تنكر شيماء سيف في صورة سيدة حامل سمراء البشرة تطلب هاتف شخص يركب بجانبها في الحافلة كي تتحدث فيه نظرا لأن هاتفها نفذ منه الرصيد وذلك قبل أن تستبدله بهاتف آخر، في إحدى حلقات برنامج مقالب يحمل اسم "شقلباظ". مما أثار غضب بعض السودانيين ضدها.


اقرأ أيضا:

خاص- تعرف على سبب اختفاء شيماء سيف من Facebook ..وحقيقة اعتذارها للسودانيين

بالفيديو- هل كانت شيماء سيف على علم بملقب "رامز في الشلال"؟ الممثلة تجيب