نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو، 2019 | آخر تحديث:
دنيا سمير غانم

تبدأ أحداث الحدوتة 3 من مسلسل "بدل الحدوتة 3" بظهور سمير غانم مع حفيدته ويحكي لها حكاية تحمل اسم "مزرعة البطاطس".

أحداث القصة في فترة التسعينيات عن "لولي" دنيا سمير غانم، وفي يوم عيد ميلادها الـ8 سمع والدها أن العالم سينتهي في الألفية الجديدة، وذهبوا جميعا وبرفقتهم من يعملون في منزله ميس "إحسان" سلوى محمد علي، والخادمة "إمتنان" لبنى محمود، وأسطى "كلينتون" السائق علاء زينهم.

ركبت "لولي" في سيارة الخدم، فيما تعرض والديها لحادث، وعاشت معهم في "مزرعة البطاطس" الموجودة في طنطا، معزولة عن العالم لمدة 20 عاما.

يظن من في المزرعة أن العالم انتهى إذ يعيشون في مزرعة البطاطس المحاطة بأسوار عالية، وحتى الأكل كله هو البطاطس، لا يعرفون أن الحياة مستمرة.

تتحدث "لولي" إلى بطاطس رسمت عليها وجه والديها، فيما تفكر في الخروج من المزرعة للبحث عنهما إذ لا تعرف أنهما توفيا.

لدى "لولي" أرنت تحبه كثيرا يدعى "سبايسي"، فكرت "أشجان" شيماء سيف أن تأكله، تحكم ميس "إحسان" سلوى محمد علي، المكان وترفض أن يتم أكل الأرنب ويهرب "سبايسي" من المكان، وهناك قاعدة أن من يخرج خارج السور يتعرض للخطر من "البعبعون".

"جمال سويسرا" هشام ماجد شاب نصاب، يجلس على القهوة ثم يأتي صديقه "موستا" أوتاكا الذي ينسى كل شيء بعد حادث تعرض له، لذا يلازمه طفل صغير يذكره بكل شيء.

تشعر "لولي" بالحزن لفقدانها أرنبها إذ كان يذكرها بوالديها، وتعتذر "أشجان" لـ"لولي" لأنها كانت سببا في هروب "سبايسي".

يذهب "جمال" هشام ماجد مع "موستا" أوتاكا إلى المعلم "الكموني" محمد ثروت، من أجل العمل معه، اذ سيأخذ منه حقيبة ويسلمها في مكان آخر.

يذهب "جمال" إلى الحمام وعند عودته وجد "الكموني" ورجاله قد ضربوا ولكن صديقه لا يتذكر ما حدث، لذا يهرب سريعا مع صديقه إلى مكان بعيد بالحقيبة التي يكتشف أن بداخلها مليون جنيه ويقوم بتخبئتها في مكان بعيد.

تخرج "لولي" من المنزل وتلتقي بـ"جيمي" وتتعجب كثيرا من أن هناك بشر غيرهم.

اقرأ أيضا:

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة