FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو، 2019 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 مايو، 2019
لقطة من مسلسل "سوبر ميرو"

بعد إلحاح "هدهد" على "أميرة" أن يستمر في تقديم الإعلانات، وتكثيف الدعاية حتى يحصلا على عروض أكبر، وافقت على إجراء مقابلة صحفية مع قناة أجنبية.

عندما وصلت "سوبر ميرو" مقر القناة، كان في انتظارها عصابة "الفاجر"، وكانت تلك هى الخطة التي اقترحتها "كوبرا" للإيقاع بـ"سوبر ميرو".

تنكر "الفاجر" في زي مذيع أجنبي، واتفق مع مساعديه على تخدير "سوبر ميرو" عن طريق العصير، لكنن "مجلي" شرب العصير وسقط مغشيا عليه، بينما دخل عدد من الصفيين لإجراء مقابلات مع "سوبر ميرو"، وحدثت فوضي وخرجت "سوبر ميرو" من المكان.

اكتشف "أميرة" بعد خروجها من مقر القناة الوهمي، أن حقيبة ملابسها قد سرقت، فذهبت إلى "هدهد" ليعطيها ملابس تعود بها للمنزل، فأعطاها بدلة تشبه بدلة العاملين في جمع عسل النحل.

في هذه الأثناء كان "جلهوم" يتتبع "سوبر ميرو" وبمجرد ما دخلت لـ"هدهد" دخل خلفها لكنه دخل غرفة "بلبل" الذي كان يكشف على مريضة، واضطر "بلبل" إلى تخديره.

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

شاهد الحلقة 22 من مسلسل "سوبر ميرو"

اقرأ أيضا:

بالفيديو – "سوبر ميرو" تغني "سيبوني في حالي بقي" مع ريشا وسماره في الحلقة 21

لماذا أفضل مشاهدة "سوبر ميرو" على "رامز في الشلال" ... 5 أسباب