بالفيديو – "سوبر ميرو" تغني "سيبوني في حالي بقي" مع ريشا وسماره في الحلقة 21

بالفيديو – "سوبر ميرو" تغني "سيبوني في حالي بقي" مع ريشا وسماره في الحلقة 21

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 27 مايو 2019 - 12:44
"سوبر ميرو" تغني "محدش سامعني ليه" "سوبر ميرو" تغني "محدش سامعني ليه"
اكتشف "الفاجر" أن "سوبر ميرو" التي أمسك بها هو ورجاله هى قريب زوجته وارتدى هذه الملابس للاحتفال بعيد ميلاد "سولي" الذي يحلم بمقابلة بطلته الخارقة.

وصلت "أميرة" عيد الميلاد وطلبت من "زوجة الفاجر" أن تساعدها في اختيار ملابس شيك، حتى تعجب "مروان"، وعندما عرفت أن "سولي" يريد مقابلة "سوبر ميرو"، ارتدت ملابسها وحضرت عيد الميلاد.

حضر "هدهد" وزوجته للمنزل، فقابلته والدته وشقيقه مقابلة سيئة وقاما بطرده من المنزل، لكن عندما عرفا أنه أحضر لهما هدايا قررا الإبقاء عليه وغيرا من لهجتهما معه.

سوبر ميرو

وفي عيد الميلاد وجدت "سوبر ميرو" المغنيين الشعبيين ريشا وسمارة يقدمان أغنية "سيبوني في حالي بقي" فشاركتهما في الغناء، ثم قامت بصعقهما بالصاعق الكهربائي.

وفي الجريدة، أخبرت "أميرة" الجميع أنها فسخت خطوبتها من "ليمون"، وجلست تنصح "كنزي" بالتقل على "مروان" والابتعاد عنه لبعض الوقت حتى يتمسك بها.
في الوقت الذي كان رئيس التحرير "والد كنزي" يهنئ "مروان" على صورته مع "سوبر ميرو"، ويطالبه بالتركيز معها لأنها معجبة به، ويطالبه بعدم الانشغال بابنته التي وصفها بالتافهة مثل والدتها.

ولا يزال "الفاجر" يعيش حالة اكتئاب وعزلة بعد ترك زوجته وابنه للمنزل، ويحاول رجاله في العصابة الترويح عنه، فيحضرا بنتين للمنزل، لكن "الفاجر" يطردهما من شدة حبه لزوجته.

سوبر ميرو

ثم يفاجئ باتصال من "كوبرا" تخبره أنها توصلت لمن سيأتي لها بـ"سوبر ميرو".

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

شاهد "سوبر ميرو" تغني "سيبوني في حالي بقى"



اقرأ أيضا:

بالفيديو – "سوبر ميرو" تهزم الساموراي بالشطة والليمون في الحلقة 20
لماذا أفضل مشاهدة "سوبر ميرو" على "رامز في الشلال" ... 5 أسباب

كلمات متعلقة مسلسل سوبر ميرو

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"