بالفيديو – "سوبر ميرو" تهزم الساموراي بالشطة والليمون في الحلقة 20

بالفيديو – "سوبر ميرو" تهزم الساموراي بالشطة والليمون في الحلقة 20

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 26 مايو 2019 - 11:17 | آخر تحديث: الأحد ، 26 مايو 2019 - 11:30
لقطة من مسلسل "إيمي سمير غانم" لقطة من مسلسل "إيمي سمير غانم"
هرب "هدهد" من مواجهة الساموراي اليابانيين الذي اختطفوا شقيقه بالخطأ، وأوهمهم أن "بلبل" المخطوف هو زوج "هوشي"، وخطط لمعرفة مكانهم عن طريق اتصال تليفوني.

كشفت "هوشي" أن الخاطف خو ابن خلتها، كان يحبها ويريد الزواج منها، لكنها رفضت وفضلت "هدهد"، فجأ لينتقم منها.

سوبر ميرو

استعان "هدهد" بـ"سوبر ميرو" لإنقاذ شقيقه، لكن فوجئ أن الساموراي لا يعرفون "سوبر ميرو" ولم يخافوها، فتدخات "هوشي" ودارت معركة حامية، حسمتها "سوبر ميرو" برشاش الشطة والليمون الذي أرعب اليابانيين وهربوا جميعا.

حاولت "سوبر ميرو" إقناع "مروان" أن زميلته "أميرة" إنسانة جميلة وتحبه، لكنه قال لها بالعكس هى تحب "ليمون"، الذي قابلهما فجأة وادعى أن "أميرة" تطارده بالتليفونات من شدة حبها له.

في هذه الأثناء يذهب "الفاجر" إلى حفل عيد ميلاد نجله سولي في منزل والد زوجته، ويحضر "مجلي" و"جلهوم"، وينفعل عليهما "الفاجر" ويطلق عليهما النار، فيطردهم جميعا والد زوجته، وأثناء وقوفهما أمام المنزل والحديث عن ضرورة القبض على "سوبر ميرو".

تقف سيارة وتنزل منها "سوبر ميرو" فيسارعون للقبض عليها ويتمكنا من الإمساك بها.

سوبر ميرو


مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

شاهد الحلقة 20 من مسلسل "سوبر ميرو"


اقرأ أيضا:

بالفيديو – الساموراي يهاجون بيت "هدهد" في الحلقة 19 من "سوبر ميرو"

بالفيديو – كيف استغل "هدهد" "سوبر ميرو" وماضي "الفاجر"... تفاصيل الحلقة 18

FilFan

5/26/2019 11:30:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"