رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو، 2019 | آخر تحديث:
هند صبري

حلت الفنانة هند صبري ضيفة على برنامج "رسايل"، مع جيهان عبدالله على نجوم إف إم، ونفت أن يكون هنا كخلاف بينهما والفنانة درة، وقدمت التهنئة لها على مسلسلها الجديد التونسى "المايسترو"، وأكدت أنه في حال جمع بينهما عملا فنيا سيكون اسمهما هو الأول على التتر.

وعن دورها في مسلسل "بعد الفراق" مع الراحل خالد صالح، قالت هند صبري إنه كان أول عمل درامي لها وفاتحة خير عليها وحقق نجاحا كبيرا، وذكرت أن فراق الراحل خالد صالح وجعها فنيا لقيمته الكبيرة وأدائه المتميز وإنها تفتقده، وذكرت أيضا بأنها تشكر فريق عمل مسلسل "عايزة أتجوز" لأنه أصبح من كلاسيكيات الدراما العربية لأنه كان نوعية جديدة وتم تقديمه بشكل مختلف.

وأضافت هند صبري أن مسلسل "حلاوة الدنيا" لمس الناس في جزئية موجعة وصعبة وهي فراق الأحبة أو المتعافين من مرض السرطان وأنها كانت تتلقى رسائل يوميا عن مدى بث الأمل في نفوسهم ونفوس كل المتابعين.

وصرحت هند بأنها تفضل فيلم "الجزيرة "عن "الكنز" لأن شخصية كريمة بفيلم الجزيرة كانت متميزة جدا، كما أنها تحتفظ بصورة للشخصية في منزل والدتها، وقالت إنها عملت من قبل مع النجم ظافر العابدين في عمل تونسي، وكانت ترى أن ظافر يجب أن يتواجد بالساحة العربية لأنه يمتلك مقومات النجم والبطل.

ووجهت رسالة للفنانة حنان ترك وصرحت بأنها وحشتها جدا لأنهما أصدقاء وعن عودتها للفن مرة أخرى رأت أنها تتمنى سعادتها سواء عادت أم لم تعد للوسط.

اقرأ أيضا

فك اللغز: هل هذا هو القاتل الحقيقي لطفلي مصطفى شعبان في "أبو جبل"..دلائل تشير إليه

6 ملاحظات لمشاهد غريبة حدثت في حلقة ماجي بو غصن بـ"برامز في الشلال"