إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو، 2019 | آخر تحديث: الأربعاء، 22 مايو، 2019
كاملة أبو ذكري

قالت المخرجة كاملة أبو ذكري إن الخلاف السابق الذي حدث بينها وبين المؤلفة مريم نعوم، انتهى تمامًا، ولم يكن متعلقًا بتدخلها في شؤون كتابة السيناريو، كما تردد، بل بسبب تأخر تسليم الحلقات.


أضافت "أبو ذكري" خلال حوارها مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "حروف جر" على إذاعة "نجوم إف إم"، اليوم الأربعاء، أن هناك "كيمياء" مشتركة في العمل بينها وبين مريم نعوم، لذلك تجاوزتا هذه الأزمة، لأنهما لا تريدان خسارة تلك الأمور والنجاحات المشتركة بينهما.


على صعيد آخر، أكدت "كاملة" أن هناك فيلم يجمعها قريبًا بمريم نعوم، واصفةً إياه بـ"الحلم"، وهو مأخوذ عن رواية للأديب الكبير الراحل نجيب محفوظ، وامتنعت "كاملة" عن الكشف عن أي تفاصيل أخرى عن هذا العمل، ومع إصرار يوسف الحسيني قالت إنها ستخبره بعد الحلقة وليس على الهواء.


كانت السيناريست مريم نعوم، قد اعتذرت من قبل عن الاستمرار في كتابة مسلسل "واحة الغروب" للمخرجة كاملة أبو ذكري، والمأخوذ عن رواية الأديب الكبير بهاء طاهر، فاضطرت الشركة المنتجة للمسلسل لإسناد مهمة استكمال كتابة العمل للسيناريست هالة الزغندي.


مسلسل "واحة الغروب" من إنتاج "العدل جروب"، ومن تأليف مريم نعوم وهالة الزغندي، وبطولة خالد النبوي ومنة شلبي، وأحمد مجدي، وسيد رجب، والأردنية ركين سعد، واللبنانية كارول الحاج، والفنانة القديرة رجاء حسين.

اقرأ أيضا

كاملة أبو ذكري: خلافي انتهى مع سامح عبد العزيز

إحراج متبادل بين حلا شيحة وجاد شويري بـ "رامز في الشلال"